أسعى لردِّ حقوقي المسلوبّةِ من شمس الأنصاري
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الفنان محمد سعد لـ"العرب اليوم"

أسعى لردِّ حقوقي المسلوبّةِ من "شمس الأنصاري"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أسعى لردِّ حقوقي المسلوبّةِ من "شمس الأنصاري"

الفنان الكوميدي محمد سعد
 القاهرة ـ خالد فرج

 القاهرة ـ خالد فرج أكدّ الفنان الكوميدي محمد سعد، أنه بصدد اتخاذ إجراءات تصعيدية، ضد أصحاب عدد من المحطات الفضائية، بعدما حصل على أحكام قضائية ضدهم بالحبس، نظرا لتهربهم من سداد الشيكات المستحقة عليهم نظير عرضهم مسلسل "شمس الأنصاري" رمضان قبل الماضي، مضيفًا إنه "لن يتنازل عن حقوقه المسلوبة، لاسيما وأن الأحكام الصادرة ضد أصحاب هذه القنوات لم تنفذ حتى الآن".
وقال سعد في حديث خاص إلى "العرب اليوم" إنه "لجأ إلى القانون بعدما فاض الكيل به من أصحاب هذه المحطات على مدى سنتين"، مؤكدًا أنه حاول التفاهم معهم بشكل ودي، ولكنهم امتنعوا عن سداد الشيكات المستحقة عليهم، وعلى أساسه اضطر إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم لضمان حقوقه.
وأضاف :" حصلت على أحكام بالحبس ضد كلا من مالك قنوات "بانوراما دراما" حسام مهدي، و آخر يدعى علاء عيسى صاحب قنوات "كايرو دراما"، وثالت يدعى طارق عبد العزيز، مالك قنوات "تايم"، ولكنهم متهربون حتى هذه اللحظة من تنفيذ هذه الأحكام، وما زلت في مرحلة البحث عنهم" .
وتابع" هناك سيدة أخرى تدعى رانيا يسري، صاحبة شركة "باك لاين" للدعاية، اشترت مني حق عرض المسلسل، وباعته للتليفزيون المصري، وحصلت على مستحقاتها من الأخير، ولكنها لم تسدد مستحقاتي، وبناء على ذلك أقمت دعوى قضائية ضدها، وحصلت على حكم عليها بالحبس لم ينفذ أيضا حتى الآن" .
وواصل " لجأت إلي النقابات الفنية الثلاث في مصر وهم "نقابة المهن التمثيلية"، " نقابة السينمائيين"، " اتحاد النقابات الفنية" حيث تلقيت وعودا بحل الأزمة من قبل رؤساء هذه النقابات، ولكنها مع الأسف الشديد لم تتحقق أي منها على أرض الواقع حتى الآن".
وأشار سعد إلى لجوئه أخيرًا إلى وزارة الاستثمار، لكون القنوات السالف ذكرها تابعة لها، حيث التقيت بوزير الاستثمار، وأطلعته على العقود وأصول الأحكام القضائية التي حصلت عليها، ووعدني بدراسة الأمر، وما زلت بانتظار الرد النهائي من جانبهم .
وأكد سعد  أنه لن يكتف بما اتخذه من إجراءات سابقة، مشددا أنه بصدد تحديد ميعاد مع وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم، ومن بعده الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، خصوصًا أن أزمته المثارة حاليًا لها أبعاد سلبية على الاقتصاد المصري لكون الفن في مصر أحد ركائز الاقتصاد على حد قوله .
وفي سياق مختلف شدد سعد على أنه يمتلك عروض عدة لأعمال تليفزيونية وسينمائية، سيحسم قراره منهم، فور عودته إلى مصر قادمًا من مهرجان دبي السينمائي الذي حرص على المشاركة في فعالياته هذا العام .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعى لردِّ حقوقي المسلوبّةِ من شمس الأنصاري أسعى لردِّ حقوقي المسلوبّةِ من شمس الأنصاري



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 01:56 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن الطيور الحالية من سلالة الديناصورات الطائرة

GMT 07:06 2015 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تحويل برج إيفل إلى غابة خضراء لمكافحة إزالة الغابات

GMT 18:32 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"قفّازات ذكية" تحوِّل لغة الإشارة إلى نصٍ صوتي بعدة لغات

GMT 09:29 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب" LONGCHAMP"

GMT 22:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادره الثلاثاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria