نصائح مهمة لارتداء البدل في العمل لأداء ناجح
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

لإطلالة صيفية منعشة ومريحة في الأماكن الرسمية

نصائح مهمة لارتداء البدل في العمل لأداء ناجح

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نصائح مهمة لارتداء البدل في العمل لأداء ناجح

ملابس العمل من تصميم أصبيل سبيرمان
لندن ـ ماريا طبراني

تقدم "أصبيل سبيرمان"، مستشار العلامة التجارية التي عملت سابقا كمستشار خاص لسامانثا كاميرون في "داونينغ ستريت"، كل أسبوع يد العون بشأن ارتداء ملابس العمل وتقدم لمحة عن الملابس الحديثة. وبحسب ما ذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية، تقترح بارتداء بدلة صيف أخف وزنا وبألوان أكثر إشراقا وتجنب ارتداء الأسود، وتجنب أي شيء من الكتان والذي سوف يقيد لحظة جلوسك، بدلا من ذلك ابحث عن الصوف الخفيف أو القطن الذي به قليل من الامتداد، مثل البوليستر أو ليكرا، لا تتخلى عن ارتداء هذه البدل فهي ترافقك أينما ذهبت.

قد يفضل البعض منكم الخصر في الصدر وسراويل أطول لاستطالة الساقين، أو سترة أطول والتي يمكن أن تخفي الكثير من العيوب، مع بنطلون أقل حجما. أود أن أوصي بعدم ارتداء بدلة فضفاضة للغاية على حد سواء أعلى وأسفل لا أن ذلك لا يمثل إغراءً، إلا إذا كنت طويلة القامة ونحيفة. وللحصول عل ملبس غير رسمي يمكنك الاستفادة من الحزام الأزرق والأبيض ويمكنك ارتدائه مع قميص أبيض هش وأحذية بيضاء.

وإذا كنت تفضل كتلة واحدة من اللون، ثم ابحث عن لون محايد جدا خارج الأبيض، لون الكريمة أو الوردي الشاحب. ويمكن أن تبدو جذابًا حقا مع قميص من الحرير ذي اللون الكحلي وحذاء ذا اللون الكحلي ولكن لإضفاء الشعور الكلاسيكي يمكنك استخدام سترة منفصلة أو مع الجينز في عطلة نهاية الأسبوع. وبالنسبة لأولئك ممن لديهم الشجاعة على ارتداء الألوان الجريئة، فأنا مهووسة تماما مع أي شيء أحمر و دائما هو اللون الذي ألجأ إليه عندما أريد أن أشعر أنني بحالة جيدة، ومع ذلك، فإنه من الصعب العثور على درجة صحيحة من اللون الأحمر، وفي الأقمشة التي تبدو مكلفة.

واحرص دائما على استخدام الكحلي بدلا من الأسود وأنا أقدر أنه في بعض أماكن العمل الزي الموحد هو لون أغمق، لذلك التركيز على الأقمشة خفيفة الوزن مع بلوزة عليها طباعة لاحتضان جو الصيف. وقد يلاحظ البعض أنني أدرج هنا أي من التنانير في هذه الفئة لمجرد أنني لم أجد أنها جيدة، وكذلك أرجح في عدم ارتداء الجوارب وارتداء بنطال بدلا من ذلك.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح مهمة لارتداء البدل في العمل لأداء ناجح نصائح مهمة لارتداء البدل في العمل لأداء ناجح



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria