مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2020 غنية بالتصاميم الأنثوية البسيطة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بالإضافة إلى سلسلة من الفساتين السوداء وقطع الحياكة المبطنة

مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2020 غنية بالتصاميم الأنثوية البسيطة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2020 غنية بالتصاميم الأنثوية البسيطة

عرض ازياء فيكتوريا بيكهام
لندن - الجزائر اليوم

قدمت فيكتوريا بيكهام مجموعتها لخريف 2020 في قاعة الحفلات "Banqueting House" بلندن ضمن فعاليات أسبوع الموضة اللندني، وتضم المجموعة، التي وصفتها بـ "الثورة الناعمة"، صورا ظلية قصيرة بفتحات جريئة، بالإضافة إلى سلسلة من الفساتين السوداء وقطع الحياكة المبطنة.

وكتبت فيكتوريا في ملاحظات العرض: "هذا الموسم كنت أفكر في الفرق بين الرقة والتمرد، وألهمتني الأفكار المختلفة عن النساء - شخصيات مختلفة ولحظات مختلفة ومواقف مختلفة - ولكن دون قيود، الشعور السائد هو أننا لا نضطر إلى اتباع القواعد يمكننا اتباع غرائزنا".

وقامت المصممة بعرض مجموعة سيطرت عليها الصور الظلية القصيرة، كما استعانت بالزي المدرسي التقليدي وقدمته مصنوعا من التويد ومطبعا بطبعات الكاروهات الجريئة، وتحرص بيكهام على أخد علاقتها بزبائنها على محمل الجد، لذلك فقد كان هدفها هو تقديم أزياء قابلة للارتداء اليومي مع إضافة مثيرة، وهذا ما حققته في هذه التشكيلة.

واختارت المصممة العارضة البريطانية الشهيرة بينيلوب تري، والممثلة الأمريكية ماريسا بيرنسون، كمصادر إلهامها، ونسقت تنانير بقصة الـ A وسراويل الكيلوتس المطبعة بالكاروهات والمصنوعة من التويد أو من الصوف الداكن مع أحذية البوت الجلدي العالي حتى الفخذ، كما أنها قطعت بضع بوصات من سراويلها الكلاسيكية ونسقتها مع سترات طويلة و أحذية البوت العالية بكعب منحن.

وقدمت حذاء البوت العالي حتى الفخذ في مواد مختلفة وفي ظلال ألوان متنوعة شملت الأسود والكستناء والأحمر والأبيض والأزرق، وبالإضافة إلى خيارات الألوان، وأتت الأحذية في إصدار الكعب المنخفض أو كعب البلاتفورم المكتنزة.

وقدمت المصممة أيضا أقمشة تراثية مثل الترتان والتويد في صور ظلية جديدة مبتكرة على شكل فساتين القميص والبلوزات ذات الحواف الخام ومعاطف الترانش، أما بالنسبة للحزام التقليدي horse-bit، فقد أعادت ابتكاره على شكل يدي هيكل عظمي يغطيان الخصر.

وقدمت في بداية العرض مجموعة من الفساتين السوداء النحيلة والجريئة والتي لم تكن مواكبة للجو الشبابي الطاغي على المجموعة، ولكنها خيارات جيدة للعملاء الأوفياء لبيكهام.

وقد يهمك ايضا :

600مليون دولار ثروة الأرملة الأشهر في عالم الرياضة

جوائز "غرامي" للموسيقى 2017 بنكهة سياسية

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2020 غنية بالتصاميم الأنثوية البسيطة مجموعة فيكتوريا بيكهام لخريف 2020 غنية بالتصاميم الأنثوية البسيطة



GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين

GMT 03:10 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

إليزابث هيرلي تستعرض جسدها في بكيني أبيض

GMT 08:51 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرف على أحدث سيارات "إنفينيتي" بتصميمها الجريء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria