كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الأنظار بـ خاتم جديد وأقراط منسدلة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا

كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الأنظار بـ "خاتم جديد" وأقراط منسدلة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الأنظار بـ "خاتم جديد" وأقراط منسدلة

كيت ميدلتون
لندن ـ ماريا طبراني

أقيم حفل الاستقبال الدبلوماسي في قصر باكنغهام الأربعاء، وكان باستضافة الملكة إليزابيث، أمير ويلز "تشارلز" وزوجته دوقة كورنوول "كاميليا"، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون.

وكانت كيت ميدلتون مِثالًا حيًّا على الأميرة الفاتنة التي نقرأ عنها في قصص الخيال، والتي ترتدي أجمل ما خاطه أمهر المُصممين، وتتزيّن بأكثر المُجوهرات بريقًا ورقيًّا.

بدايةً، أسدلت دوقة كامبريدج على جسدها الرّشيق فُستانًا مُخمليًّا كلاسيكيًّا بتوقيع علامتها المُفضّلة ألكساندر ماكوين، جاءَ خاليًا من التّفاصيل بأكمامٍ طويلة وياقة على شكل حرف V متمايلة، اتّصلت بأكتافٍ بارزة قليلًا، كما لامس طوله الأرض.

واعتمدت كيت واحدة من تسريحاتها المعهودة التي عادةً ما تختارها لمُناسباتٍ رفيعة المُستوى كهذه، وهي الكعكة الخلفية المُنخفضة والضّخمة مع تموّجاتٍ في خصلاتها، جاءت مُناسبة تمامًا لإبراز التاج الذي وضعته على رأسها، والذي تعود ملكيته لحماتها الرّاحلة ديانا، ويحمل اسم Cambridge Lover's Knot Tiara أي "تاج العُقدة لمُحبّي كامبريدج".

ولم يكن التّاج قطعة المجوهرات الوحيدة التي لفتت الانتباه لكيت، حيث أنّها زيّنت أذنيها أيضًا بأقراط ألماس الثّرية المُنسدلة، بالإضافة إلى تزيين رقبتها بعقد الألماس الضّخم الذي استعارته من الملكة إليزابيث.

ولم تتخلّ ميدلتون عن خاتم زواجها الياقوتي ذي الـ 12 قيراطًا خلال المأدبة، ولكنّها ظهرت بخاتمٍ آخر في يدها اليمنى لم ترتديه من قبل، وبحسب المُراقبين الملكيين فإنه يتكوّن من عدّة أحجارٍ ألماسية، ولم يُعرف من صمّمه، كما خمّن المُتابعون الملكيّون بأنّه هديةٌ من زوجها الأمير ويليام.

وإلى جانب كيت ميدلتون، لفتت الملكة إليزابيث الانتباه بالمُجوهرات والتّاج الذي اعتلى رأسها في حفل الاستقبال، فارتدت فُستانًا مُطرّزًا لونه أبيض بتوقيع مُصممتها المُفضّلة "أنجيلا كيلي"، وزيّنت رقبتها بعقدٍ ألماسيّ مُرصّعٍ بالزّمرّد بعدما أجري عليه بعض التعديلات.

ومن الجدير ذكره أنّه حضر مأدبة الاستقبال الدبلماسي ألفُ ضيفٍ، وهي من الحفلات التي تُصنّف أسفل ثيمة "وايت تاي"، يرتدي فيها الضّيوف أزياء السّهرات كالفساتين والبدلات.

ويُعد هذا الحفل أهم حدث اجتماعي يحصل في لندن على مدار السنة؛ إذ يجتمع فيه المُجتمع الدموقراطي ليعكسوا أهمية الملكة بالنسبة لعلاقات المملكة المُتّحدة الدولية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الأنظار بـ خاتم جديد وأقراط منسدلة كيت ميدلتون غارقة في الألماس وتلفت الأنظار بـ خاتم جديد وأقراط منسدلة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria