تعيين ديفيد كوما كمصمم فني شاب في دار موغلر الفرنسيّة للأزياء
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يمكن اعتباره مؤشرًا أنها تنوي كتابة فصل جديد في تاريخها

تعيين ديفيد كوما كمصمم فني شاب في دار "موغلر" الفرنسيّة للأزياء

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعيين ديفيد كوما كمصمم فني شاب في دار "موغلر" الفرنسيّة للأزياء

ديفيد كوما مصمم فني لدار "موغلر"
لندن ـ كاتيا حداد

هذه ليست المرة الأولى التي تستعين فيها دار أزياء فرنسيّة كبيرة بمصمم شاب من بريطانيا لكي يضخ فيها دمًا جديدًا ويعيد لها شبابها، ولم يفاجئ خبر تعيين ديفيد كوما كمصمم فني لدار "موغلر" أحدًا. المصمم أصلاً من جورجيا إلا أنه مقيم في لندن منذ أن قدم إليها منذ أعوام للدراسة في معهد سانترال سانت مارتن، الذي تخرج منه في 2009، ويعتبر من نجومها اللامعين رغم أنه لا يتعدى 28 عامًا من العمر. بعد التخرج مباشرة، أطلق خطه الخاص وحقق الكثير من النجاح، بدليل أنه متوفر الآن في 55 محلاً في العالم.
وتريد "موغلر" تريد أن تستثمر هذا النجاح، وبالتالي يمكن اعتبار تعيينه مؤشرًا إلى أن الدار الفرنسيّة تنوي كتابة فصل جديد في تاريخها. وهو الأمر الذي لم تنكره، وأكدت مدير التطوير والتواصل فرغينيا كورتين كلارينس "نريد أنّ نبدأ صفحة جديدة تضعنا على خريطة الموضة. فنحن نمتلك قدرات كبيرة للتطوير وأعتقد أن الإمكانات متوفرة وهائلة لتحقيق هذا. سنحافظ على جينات موغلر المتعارف عليها لكننا أيضًا سنحاول تطويرها من خلال وجهة نظر جديدة".
 ويبدو أنّ الدار على مفترق طرق حاليًا، وبحاجة إلى مصمم بارع وقادر على استغلال الإمكانات التي يوفرها أرشيف الدار وترجمتها بلغة عصريّة وشابة. ولا شك أنّ التحدي كبير بالنسبة للمصمم، فاسم "موغلر" قد لا يكون إلى الآن من بين الثلاثة الكبار في باريس، لكن عطوره تحقق مبيعات عالية. وفي مجال الأزياء، فمنذ أن غادرها مصممها السابق، نيكولا فورميشيتي، ملتحقًا بشركة "ديزل" في نيسان/أبريل الماضي، وهي في حالة فراغ تحتاج لمن يضخه بدم جديد يفور بالشباب والابتكار، وهو ما وجدته في ديفيد كوما. فهذا الأخير لن يأتيها محملاً بالخبرة والابتكار فحسب، بل أيضًا بلائحة طويلة من النجمات اللواتي يعشقن تصاميمه وظهرن بها في مناسبات عدة. سيبدأ مهمته في كانون الثاني/يناير المقبل، على أنّ يقدم أول تشكيلة له في حزيران/يونيو المقبل من خلال تشكيلة "ريزورت"، وأول تشكيلة أزياء جاهزة في أيلول/سبتمبر في أسبوع باريس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين ديفيد كوما كمصمم فني شاب في دار موغلر الفرنسيّة للأزياء تعيين ديفيد كوما كمصمم فني شاب في دار موغلر الفرنسيّة للأزياء



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 01:56 2015 الثلاثاء ,15 كانون الأول / ديسمبر

دراسة توضّح أن الطيور الحالية من سلالة الديناصورات الطائرة

GMT 07:06 2015 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تحويل برج إيفل إلى غابة خضراء لمكافحة إزالة الغابات

GMT 18:32 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"قفّازات ذكية" تحوِّل لغة الإشارة إلى نصٍ صوتي بعدة لغات

GMT 09:29 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

إطلاق مجموعة جديدة ومميزة من حقائب" LONGCHAMP"

GMT 22:44 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادره الثلاثاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria