تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

للاستمتاع بقضاء الوقت على الشواطئ وفي النزهات الخلوية

تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري

أجمل الوجهات الشاطئية
دبي - الجزائر اليوم

في الوقت الذي يختبئ فيه الكثير من سكان العالم في منازلهم خلال أشهر الشتاء، هربا من الطقس الشتوي قارس البرودة، يستمتع آخرين بالطقس الشتوي الدافئ في بلدانهم وقضاء وقت رائع في الهواء الطلق وعلى الشواطئ المشمسة في قلب الشتاء، مثل سكان إمارة دبي الذين غالبا ما يستمتعون بقضاء الوقت على الشواطئ وفي النزهات الخلوية خلال فصل الشتاء، بل وغالبا ما يفضل الكثيرون زيارة دبي خلال أشهر الشتاء الثلاثة، باعتبارها واحدو من أفضل الوجهات السياحية للزيارة في الشرق الأوسط خلال أشهر الشتاء.

عادة ما يشتكي زوار إمارة دبي من طقسها الصيفي الحار الذي ترتفع فيه درجة الحرارة، ولكنك لا تجد عادة أي شكوى من الطقس لزوار دبي خلال أشهر الشتاء حيث يتميز الطقس في دبي شتاء بأنه مشمس، معتدل وأميل للدفء وهو طقس مثالي لقضاء الوقت في الهواء الطلق.

موسم الشتاء هو موسم الشواطئ في دبي

عادة ما يتوافد رواد الشواطئ على الوجهات الشاطئية خلال أشهر الصيف وهي موسم الشواطئ في جميع أنحاء العالم تقريبا، إلا أن موسم زيارة وقضاء الوقت على الشاطئ في دبي يكون خلال أشهر الشتاء حيث الطقس الدافئ المعتدل.

احتفالات بداية العام الجديد في دبي تعد من بين الأفضل من نوعها في العالم بفضل عروض الألعاب النارية المبهرة التي تطلقها إمارة دبي في ليلة رأس السنة من برج خليفة، والتي يمكن مشاهدتها من أي مكان في دبي سواء كنت على الشاطئ في أحد الفنادق الفخمة في دبي.

دبي اعتادت على استضافة العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية والمهرجانات خلال أشهر الشتاء اعتادت دبي على استضافة العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية والمهرجانات التي تركز على الموضة أو الموسيقى أو الطعام أو حتى اللياقة البدنية، وغالبية هذه الفعاليات والتي تتضمن إقامة حفلات، تقام خلال أشهر الشتاء، ومن أشهر فعاليات الشتاء في دبي الحفلات الموسيقية، بطولة دبي للتنس.

توفر دبي لزوارها وسكانها وسائل ومرافق عدة لمساعدتهم على الحفاظ على لياقتهم البدنية، وتتضمن المسارات المخصصة لرياضة المشي والركض والهرولة، ومسارات لركوب الدراجات وملاعب شاطئية مفتوحة، ويعد الشتاء وقت مثالي لاستخدام ما سبق ذكره في استعادة لياقتك البدنية خلال رحلتك في دبي بسبب اعتدال الطقس، حتى أن العديد من الصالات الرياضية في دبي تستضيف جلسات ودروس في اللياقة في الهواء الطلق.

دبي مليئة بالحيوية والنشاط خلال أشهر الشتاء

في حين أن عدد لا بأس به من المعالم السياحية والمرافق عادة ما يغلق أبوابه خلال موسم الشتاء أو يعمل بنصف طاقته، في مختلف الوجهات السياحية حول العالم، إلا أن العكس تماما يحدث في دبي خلال أشهر الشتاء حيث يزداد النشاط والحركة في المدينة في فصل الشتاء وهو موسم الذروة السياحي في دبي.

أشهر الشتاء هي أفضل وقت لمشاهدة أو التقاط صور غروب الشمس

تتميز دبي بأنها موقع لأماكن عديدة رائعة لمشاهدة المشهد المبهر لغروب، وتتضمن الساحل الجذاب لدبي، وبالنسبة لأشهر الشتاء في دبي والتي توفر طقس معتدل مشمس وسماء صافية للاستمتاع بمشاهدة مشهد الغروب والتقاط الصور له.أولئك الذين يحبون النزهات الخلوية والتخييم، سيحبون زيارة دبي خلال أشهر الشتاء لأن الشتاء هو موسم التخييم في دبي حيث يمكن الاستمتاع بالطقس المعتدل والاستفادة القصوى من درجات الحرارة المنخفضة وأشعة الشمس منخفضة الحدة، في القيام بمختلف أنواع الأنشطة والرياضات في الهواء الطلق، وعادة ما يتجه هواة التخييم في دبي إلى الصحراء من أجل التخييم، وإن كانت درجات الحرارة تنخفض بدرجة كبيرة في المساء في الصحراء وخاصة خلال أشهر الشتاء.

قد يهمك ايضا:

تعرّف على أبرز الوجهات في الريفييرا الفرنسية خلال العام المُقبل

وجهات سياحية رخيصة يمكن السفر لها لقضاء عطلة دافئة غير تقليدية في كانون الأول

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري



GMT 16:53 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 09:20 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

أحمد صلاح حسني يكشف الكثير في برنامج "السر"

GMT 16:01 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

إطلاق عطر Amouage Lyric للمرأة التي تعشق الفخامة

GMT 08:14 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجوهرات Possession من بياجيه لإطلالة مفعمة بالحيوية

GMT 07:28 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد عصير قصب السكر للوقاية من تصلب الشرايين

GMT 08:46 2018 الأحد ,15 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.2درجات بمقياس ريختر يضرب اليمن

GMT 13:32 2018 السبت ,03 شباط / فبراير

مجتمع لا يعرف الخوف!!!

GMT 06:25 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

الوليدي يؤكّد أن الحوثيين دمروا 55% من مرافق اليمن

GMT 12:40 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

صحيفة بريطانية تكشف أن محمد صلاح سبب أزمات ساديو ماني

GMT 20:48 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

شهر مربك ومعقد جدًا ويصعب عليك إستيعاب الأحداث

GMT 07:02 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

دينا الشربيني ترقص في عيد ميلاد الهضبة وتؤكد الإشاعات

GMT 08:07 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

البطالة والتطرف
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria