أيرلندا الشمالية بلد صغير مليء بملاعب الغولف العملاقة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعد الضيافة أكثر الأشياء دفئًا وحماسة بها

أيرلندا الشمالية بلد صغير مليء بملاعب الغولف العملاقة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أيرلندا الشمالية بلد صغير مليء بملاعب الغولف العملاقة

أيرلندا الشمالية
لندن - كاتيا حداد

يوجد العديد من ملاعب الغولف العملاقة في أيرلندا الشمالية ، فعلى ما يبدو فإنَّ هذه الدولة الصغيرة ، لديها حالة من الجشع في امتلاك الكثير من ملاعب الغولف ذات الطابع العالمي.

وكلا من نوادي رويال بورتروش في أنتريم ، ورويال كونتي داون ، على البحر الإيرلندي في نيوكاسل ، حازت على ثناء في أنحاء العالم كافة ، ولكن لا يزال الموطن الروحي للعبة على جزيرة الزمرد هو المكان الشهير الذي يُعود إلى القرن التاسع عشر.

وبعد قضاء يوم رائع في ملعب بورتروش، يليها عشاء مع شريحة لحم لذيذ وشراب في فندق بوشميل ، الذي يعود إلى القرن الـ17 ، يمكنك الاستمتاع برفقة مجموعة صغيرة من السكان المحليين الذين يعزفون الألحان الرائعة، ويبدو أنه دائمًا ما يحدث ذلك في أي حانة في هذه الأجزاء.

ومع ذلك يمكن الاستمتاع بجولات المساء ، وتعتبر الضيافة الأيرلندية الشمالية ، من أكثر الأشياء دفئًا وأكثر حماسًا في أي مكان أخر في الجزر البريطانية.

ودائمًا ما يُرحب السكان المحليين المتحمسين بمشاركة فرحتهم بالملاعب بلاعبي الغولف بأذرع مفتوحة ، فهذه اللعبة هي لعبة الشعب هنا ، وتلعب جنبًا إلى جنب مع ألعاب الشواطئ العائلية ، ويفتخر لاعب الغولف المحترف روري ماكلروي ، بسيرة موطنه في هذه اللعبة ، حيث كانت بطولة Irish Open الشهر الماضي في  بورتستيوارت ، وهي دورة الألعاب الأكثر دراماتيكية في هذا الجانب من الصحراء.

ومن بين العجائب الطبيعية الأخرى "ممر العمالقة وساحله" ويقع في مقاطعة أنترم على الساحل الشمالي الشرقي من أيرلندا الشمالية ، على بعد سبعة أميال فقط قبالة الساحل من مدينة  بورتروش ، وهو يتألف من مجموعة مذهلة من 40 ألاف من أعمدة البازلت السداسية التي ترتفع عن سطح البحر، والمغطاة بـ"الانفجارات البركانية" التي تعود لقبل 60 مليون عام.

وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الفندق، فإنَّ المنظر من نقطة الانطلاق المرتفعة في بورتستيوارت ، حيث الكثبان الرملية الجبلية ، ومناظر الرمال البيضاء المريحة والرملية الطويلة لشاطئ ستراند ، تحتوي مساحات خضراء شاسعة.

ومع ضوء الليل الخفيف في الملعب، فإنه يأتي في التصنيف جنبًا إلى جنب مع ملعب بورتروش الأسطوري ، وفي الواقع ، يفضل الكثير من الزوار بورتستيوارت عن إبن عمه الأكثر شهرة ، وخاصة بعد التحسينات التي استحدثت في الحفر التسعة قبل البطولة الأخيرة.

ومن أشهر سكان بورتروش هو دارين كلارك ، وهو بطل سابق في بطولة ذا أوبن ، وعندما تكون في المدينة عليك زيارة بار هاربور ، ومن يدرى من ستلتقي أو ما سوف تناقش هناك ، ولكن ما هو مؤكد هو أنه بمجرد أن تشهد سحر الغولف في أيرلندا، عليك أن تستعد للعودة لبضع جولات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيرلندا الشمالية بلد صغير مليء بملاعب الغولف العملاقة أيرلندا الشمالية بلد صغير مليء بملاعب الغولف العملاقة



GMT 00:31 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق مدارس نموذجية بـ 22مليون ريال في محايل

GMT 01:05 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تقرير دولي يحذر من خطر انقراض طائر "البفن" والسلاحف

GMT 01:55 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الخنافس تغزو المنازل مع حلول الخريف للحصول على الدفء

GMT 00:26 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

خلاف أوروبي حول نتائج اختبارات الضغط على البنوك

GMT 16:18 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

هاميلتون على بعد 5 نقاط من التتويج ببطولة العالم للفورمولا 1

GMT 14:11 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

"فانس" تصدر مجموعتها الجديدة المستوحاة من ميكي وميني ماوس

GMT 17:41 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الإعدام أو الأشغال الشاقة لكل سوري يزرع نبتة "حشيش" واحدة

GMT 21:23 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

أكثر من 95٪ من سكان العالم يتنفسون هواء غير صحي

GMT 15:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

​العثور على حيوان غريب بإحدى المزارع في الوادي الجديد

GMT 00:45 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

الكلاب المسعورة تنهش طفلا حتى الموت في الهند
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria