7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاتة والمتاحف والمعارض
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تقدم سويسرا جولات في المصنع للزوار الراغبين في المعرفة

7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاتة والمتاحف والمعارض

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - 7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاتة والمتاحف والمعارض

وجهات أوروبية
القاهرة - الجزائر اليوم

تعتبر سياحة الشوكولاتة صناعة حقيقية للغاية حيث يبحث المسافرون عن الشوكولاتة الشهيرة ومزارع الكاكاو والمتاحف وغير ذلك الكثير للتعرف على تاريخ وإنتاج هذا المنتج اللذيذ، وهناك العديد من الأماكن حيث يمكن تذوق أفضل أنواع الشوكولاته.

تعالوا معنا نصحبكم في جولة إلى 7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاته بالإضافة المتاحف والمعارض والجولات السياحية في مصانع الشوكولاته ..
زيورخ، سويسرايورخ السويسرية هي وجهة السفر الأولى لمحبي الشوكولاته. حيث تقدم العديد من العلامات التجارية الشهيرة للشوكولاتة جولات في المصنع للزوار الراغبين في معرفة المزيد عن الإنتاج (وتجربة بعض العينات). ومن الجولات الشهيرة Läderach in Bilten.

بروكسل، بلجيكا
يمكننا القول بأن بروكسل هي مصدر الشوكولاته البلجيكية وهي وجهة أخرى لمحبي الشوكولاته من حول العالم كيف لا وبروكسل هي موطن لمتحف تشوك ستوري Choc-Story، فضلاً عن متاجر الشوكولاتة الشهيرة مثل نيوهاوس Neuhaus وبيير ماركوليني Pierre Marcolini وماري Mary وويتامير Wittamer وجوديفا Godiva.

فيينا، النمسا
المدينة العريقة تتميز بتاريخ ثقافي غني يتضمن اختراع كعكة ساكر Sachertorte ، وهي كعكة الشوكولاتة اللذيذة التي أصبحت عنصرا أساسيا في النمسا. ويمكن تذوق هذه الحلوى اللذيذة في مجموعة متنوعة من الأماكن، بما في ذلك متجر Demel pastry و Hotel Sacher.

برشلونة، إسبانيا
برشلونة هي مدينة رائعة لمحبي الشوكولاتة. بالإضافة إلى الطبق الشهير شوروس بغموس الكاكاو اللذيذ، هناك أيضًا جولات مشي للشوكولاتة ومتحف موزيوكولا Museu de la Xocolata الشهير، الذي يغطي تاريخ وإنتاج الشوكولاتة ويضم منحوتات الشوكولاتة المثيرة للإعجاب.

توسكانا، إيطاليا
على الرغم من شهرة إقليم توسكانا بالطعام الشهي إلا أن المنطقة لديها الكثير لتقدمه لمحبي الشوكولاتة. ما يسمى وادي الشوكولاتة Chocolate Valley هو مثلث بين بيزا وبراتو وبيستويا التي تضم العديد من صانعي الشوكولاته الصغيرة، بما في ذلك أميدي Amedei.

باريس، فرنسا
باريس وجهة رائعة للحلويات بشكل عام والشوكولاته على وجه الخصوص فكل عام يقام المعرض السنوي صالون الشوكولاته Salon du Chocolat، والذي يتضمن فعاليات ممتعة مثل عرض أزياء ملابس مصنوعة من الشوكولاتة. كما تقدم باريس أيضًا عروض الشوكولاته ذات المستوى العالمي على مدار العام، مثل حلوى الشوكولاتة المذهلة chaud في أنجلينا Angelin ومتاجر شيكولاتة مثل لا ميزون دو شوكولا La Maison du Chocolat وجان بول هيفين Jean-Paul Hévin.
كولونيا، ألمانيا
في ألمانيا، يمكن الذهاب إلى متحف Imhoff-Schokoladenmuseum الذي يطلق عليه The Chocolate Museum في كولونيا. ويقدم المتحف ذو المناظر الخلابة التاريخ العالمي للكاكاو إلى جانب إلقاء نظرة على إنتاج الشوكولاته المعاصرة، فضلاً عن مقهى ومتجر شهير

وقد يهمك أيضًا:

البرتغال "وجهة أوروبية دافئة في الشتاء" لشهر العسل

أجمل مدن العالم من حيث الطبيعة من بينها مارياجيه

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاتة والمتاحف والمعارض 7 وجهات أوروبية تشتهر بصناعة الشوكولاتة والمتاحف والمعارض



GMT 19:55 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئنانًا

GMT 06:35 2014 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

شموع المولد النبويِّ أفضل الهدايا في تلك المناسبة

GMT 00:57 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

كينو يتفوق على المغربي وليد أزارو برصيد 42 نقطة

GMT 07:47 2018 السبت ,14 تموز / يوليو

محمد صلاح ضمن 7 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 09:21 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

الوليد بن طلال يصل إلى منزله في الرياض بعد إطلاق سراحه

GMT 07:01 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

لمحة مختصرة عن أبرز المنازل العجيبة في "غراند ديزاينز"

GMT 19:39 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على حقيقة قرار إلغاء "نظام الكفيل" في السعودية

GMT 22:41 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء متميِّز

GMT 07:20 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

صور مذهلة تكشف عن مخلوقات جميلة وغريبة تعيش في المحيطات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria