شركة طيران الإمارات تنقل ربع مليون راكب خلال أول 3 أيام من 2017
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تشهد نسبة إشغال عالية في بداية السنة الجديدة مع عودة المسافرين من عطلاتهم

شركة "طيران الإمارات" تنقل ربع مليون راكب خلال أول 3 أيام من 2017

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - شركة "طيران الإمارات" تنقل ربع مليون راكب خلال أول 3 أيام من 2017

طيران الإمارات
أبو ظبي - سعيد المهيري

أظهرت بيانات الحجوزات أن المبنى 3، المخصّص لرحلات طيران الإمارات في مطار دبي الدولي، يستقبل نحو 250 ألفاً من ركاب طيران الإمارات خلال الأيام الثلاثة الأولى من 2017. ويُتوقع أن يسجّل يوم الاثنين 2 يناير/كانون الثاني ذروة الحركة، حيث تقدَّر أعداد الركاب الذين يستخدمون المبنى 3 ما يزيد على 87 ألف راكب. وعززت "طيران الإمارات" فريق العاملين في المطار خلال الفترة المذكورة لتسهيل إجراءات ركابها وتوفير تجربة سفر مريحة لهم، حسب بيان أمس.

 وتسجّل "طيران الإمارات" لرحلاتها المقبلة إلى دبي والمغادرة منها، نسب إشغال عالية بداية السنة الجديدة 2017 مع عودة المسافرين، بعد قضاء إجازاتهم وعطلاتهم في الخارج إلى دبي، أو منها إلى مختلف المحطات ضمن شبكة خطوطها العالمية. وتنصح "طيران الإمارات" المسافرين بضرورة الوصول والوجود في المطار قبل ثلاث ساعات من موعد إقلاع الرحلة، وأن يضعوا في اعتبارهم ازدحام حركة السير على الطرق المؤدية إلى المطار خلال موسم العطلات، علماً بأن إنهاء إجراءات السفر متاح لجميع الركاب قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة. كما يمكن للمسافرين عمل إجراءات سفرهم عبر الإنترنت قبل 90- 48 ساعة من موعد المغادرة.

ويمكن للمسافرين أيضاً إنهاء إجراءات سفرهم وتسليم حقائبهم عبر واحد من 16 كاونتراً في مواقف السيارات التابعة للمبنى 3 قبل 6 - 24 ساعة من موعد السفر، ما يخفف الازدحام في المبنى خلال الأيام المقبلة. وينبغي حضور جميع المسافرين على الكاونتر عند عمل إجراءات السفر مع حقائبهم، حيث ينبغي ألا يزيد وزن الحقيبة التي تحمل باليد على 7 كيلوغرامات لركاب الدرجة السياحية و14 كيلوغراماً لركاب درجة رجال الأعمال.

وقد خصصت "طيران الإمارات" 20 كاونتراً لركاب الدرجة السياحية في المنطقة 2 بالمبنى 3 لإنهاء إجراءات سفر العائلات، حيث يحظى أفرادها أيضاً بأولوية الصعود إلى الطائرات. وبعد إنهاء إجراءات السفر، يستطيع مواطنو دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمون، البالغون 18 عاماً فأكثر، استخدام الهوية الوطنية على البوابات الإلكترونية في المبنى 3، ما يسهّل إجراءات الجوازات للمسافرين. أما العائلات التي تضم أفراداً أقل من 18 عاماً، فينبغي عليهم ختم الجوازات على كاونترات الهجرة.

 ويحتاج المسافرون الذين يُنهون إجراءاتهم عبر الإنترنت إلى تسليم حقائبهم على الكاونترات المخصصة لذلك قبل موعد إقلاع الرحلة بساعتين. أما العملاء الذين لديهم بطاقة إلكترونية للصعود إلى الطائرة، ولديهم أمتعة يدوية فقط، فيمكنهم التوجه مباشرةً إلى كاونترات مراقبة الجوازات والفحص الأمني. وسوف تغلَق كاونترات إنهاء إجراءات السفر قبل 60 دقيقة من موعد الإقلاع المحدد لكل رحلة. أما ركاب الترانزيت الذين يصلون إلى المطار، فسوف يقوم موظفو "طيران الإمارات" بمرافقتهم لكي يلتحقوا سريعاً برحلات متابعة سفرهم. كما يُنصح بدخول بوابات الصعود إلى الطائرات قبل 45 دقيقة من موعد إقلاع الرحلة، ولن يُسمح مطلقاً بالسفر لكل من يصل إلى البوابة عندما يتبقى على موعد الإقلاع أقل من 20 دقيقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة طيران الإمارات تنقل ربع مليون راكب خلال أول 3 أيام من 2017 شركة طيران الإمارات تنقل ربع مليون راكب خلال أول 3 أيام من 2017



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:23 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب بكاء الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء

GMT 07:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة مستوحاة من الأساطير

GMT 22:05 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

شركة كيا موتورز إيجيبت توفر سيارة "سورنتو" 2018

GMT 20:35 2018 الخميس ,23 آب / أغسطس

فوائد البلح المذهلة وأنواعه المختلفة

GMT 19:09 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

افتتاح "Paw Cats Hotel" أول فندق للقطط في سورية

GMT 12:25 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الدرهم المغربي الإثنين

GMT 02:26 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أكسفورد تزيد الوقت المخصص لامتحانات الرياضيات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria