السعودية تُحرِّر 81 أفريقيًّا مِن قبضة عصابة الاتجار بالبشر الحوثية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أكَّد تحالف دعم الشرعية على أنَّ انتصارات الميليشيات "وهميَّة"

السعودية تُحرِّر 81 أفريقيًّا مِن قبضة عصابة الاتجار بالبشر الحوثية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - السعودية تُحرِّر 81 أفريقيًّا مِن قبضة عصابة الاتجار بالبشر الحوثية

تحالف دعم الشرعية باليمن
الرياض - العرب اليوم

وصف مصدر مسؤول في تحالف دعم الشرعية في اليمن ادّعاءات الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران سيطرتها على مواقع عسكرية سعودية في نجران وجازان واستهدافهم موقعا عسكريا في الدمام، بالانتصارات الوهمية، التي تعكس حالة اتساع الخيال الكاذب للميليشيا الحوثية وأدواتها الإعلامية.

ونفى مصدر رسمي في تحالف دعم الشرعية في اليمن، ادعاءات الميليشيا الحوثية عبر وسائلها الإعلامية سيطرتها على مواقع عسكرية سعودية في نجران وجازان خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الميليشيا تتكبد كل يوم الهزائم والانكسارات في مختلف جبهات القتال ولم تحقق أي تقدم منذ انطلاق عاصفة الحزم وإعادة الأمل، ولهذا تلجأ لاختلاق الفبركات والأكاذيب التي تتحدث عن انتصارات وهمية عبر وسائل الإعلام لتعزيز معنويات مقاتليها ومؤيديها في مناطق سيطرتها.

وسخر المصدر من ادعاءات الميليشيا الحوثية سيطرتها على 15 موقعاً عسكرياً في نجران وجازان خلال الثلاثة أيام الماضية، مشيراً إلى أن الجيش اليمني بمساندة التحالف أصبح على عمق عشرات الكيلومترات من صعدة وحجة.

اقرا ايضا:

تحالف دعم الشرعية يُعلن بَدء عملية نوعية في محافظة صنعاء اليمنية

واعتبر المصدر أن ما تدعيه الميليشيا وتساندها فيه الأبواق الإعلامية المتعاطفة معها هي قصص خيالية تضاف إلى مئات القصص والفبركات والانتصارات الحوثية الوهمية، التي كان آخرها ادعاءهم باستهداف موقع عسكري في الدمام، ما يعكس حالة اتساع الخيال الكاذب للميليشيا الحوثية وأدواتها الإعلامية. من جهة أخرى، حررت القوات السعودية 81 أفريقياً من قبضة عصابة الاتجار بالبشر الحوثية من بينهم 20 امرأة وطفلان كانت تحتجزهم الميليشيا المدعومة من إيران، وتجبرهم على القتال إلى جانبهم، بالإضافة إلى القيام بأعمال حفر الخنادق ونقل الأسلحة.

وأوضح مصدر رسمي في قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن، أنه وبعملية نوعية نجحت قوات سعودية في إنقاذ 81 أفريقياً في سوق آل ثابت المحررة في مديرية قطابر بمحافظة صعدة، كانت تستخدمهم الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران بعمليات الاتجار بالبشر في صعدة اليمنية.

كان الأفارقة المحررون بينهم 20 امرأة وطفلان، وكانت الميليشيات تحتجزهم في قبو بسوق آل ثابت وتجبرهم على القتال إلى جانبها، بالإضافة إلى القيام بأعمال حفر الخنادق ونقل الأسلحة.

ورافقت العملية النوعية حملة إغاثية عاجلة دشنها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتم نقل الأفارقة المحررين إلى مركز إيواء وتوفير العلاج العاجل، حيث إن أغلبهم يعانون من الإعياء بسبب الجوع وظروف الاحتجاز غير الإنسانية.

قد يهمك ايضا:

تحالف دعم الشرعية في اليمن يؤكد مساهمته في منع جماعة الحوثي من تهديد الملاحة البحرية

تحالف دعم الشرعية يسقط طائرتين مسيرتين لميليشيا الحوثي في اليمن

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السعودية تُحرِّر 81 أفريقيًّا مِن قبضة عصابة الاتجار بالبشر الحوثية السعودية تُحرِّر 81 أفريقيًّا مِن قبضة عصابة الاتجار بالبشر الحوثية



GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة

GMT 03:55 2018 الأحد ,30 أيلول / سبتمبر

تعرف على أحدث عطور "لويس فويتون" الجديدة

GMT 23:35 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

"عيد الأم" أحدث فيلم لتكريم الأمهات فى فرنسا
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria