ترامب يسخر من المرشحة الديمقراطية وارين ويعايرها بجذورها الأميركية وينتقد مقترحاتها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مع ارتفاع زخم حملتها الانتخابية بين المرشحين لرئاسة أميركا

ترامب يسخر من المرشحة الديمقراطية وارين ويعايرها بجذورها الأميركية وينتقد مقترحاتها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ترامب يسخر من المرشحة الديمقراطية وارين ويعايرها بجذورها الأميركية وينتقد مقترحاتها

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
واشنطن - الجزائر اليوم

طلب الرئيس الأميركي دونالد ترمب، السبت، عدم التصويت للسيناتور، إليزابيث وارين، المرشحة الديمقراطية المحتملة لرئاسة أميركا، مشيرًا إليها باسم "بوكاهونتاس" مجددًا، وهو مصطلح يشير إلى الأميركيين الأصليين، كما انتقد في هذا الإطار مقترحها بشأن الضريبة على الثروة.

وقال ترامب في رسالته إلى المجلس الإسرائيلي الأميركي، "عليكم أن تصوتوا من أجلي، ليس من خيار آخر"، وأضاف، "لن تصوتوا لصالح بوكاهونتاس يمكنني أن أخبركم بالسبب".

وتسلط هذه القضية الضوء على الجدل الدائر حول مزاعم  بأنها تنتمي إلى الجذور الأميركية الأصلية، كما انتقد ترمب ضريبة الثروة التي اقترحتها وارين، إذ تقترح فرض ضريبة سنوية قدرها 2 في المئة على الأسر التي يتراوح صافي ثروتها ما بين 50 مليون دولار ومليار دولار، وتصل إلى 4 بالمئة لمن يتجاوز صافي ثروتهم مليار دولار.

وجاء انتقاد ترمب لمقترح الضريبة في تعليقاته التي أدلى بها خلال خطاب ألقاه في هوليوود، فلوريدا، في القمة الوطنية للمجلس الأميركي الإسرائيلي لعام 2019، وقال ترمب للمجلس، "لن تصوتوا لصالح ضريبة الثروة، فهذا يعني أنها ستأخذ كل ثروتكم".

الحمض النووي

وأجرت وارين العام الماضي اختبار الحمض النووي الذي أظهر أنها تنتمي بنسبة كبيرة إلى الأميركيين الأصليين، لكنها عادت للاعتذار على تعريفها بأنها أميركية أصيلة.

وفي الشهر الماضي، هاجم ترمب، وارين ووصفها بـ"بوكاهونتاس"، وتأتي هجماته الجديدة على المرشحة في الوقت الذي يرتفع فيه زخم حملتها الانتخابية بين المرشحين الديمقراطيين لرئاسة أميركا.

وأدان المؤتمر الوطني للهنود الأميركيين، سابقًا استخدام ترمب اسم "بوكاهونتاس". وقال المدير التنفيذي للمنظمة كيفن أليس: "ندين استمرار استخدام الرئيس اسم بوكاهونتاس كإهانة لتحقيق مكاسب سياسية".

ويشير ترمب إلى إليزابيث وارين باسم "بوكاهونتاس" بسبب مطالبها السابقة بالتراث الأميركي الأصلي، ويقصد الشخصية المعروفة بهذا الاسم في التاريخ الأميركي، وهي ابنة لزعيم قبيلة من قدامى الأميركيين عاشت في القرن السابع عشر الميلادي، وأُسرت أثناء المعارك بين الإنجليز والهنود الحمر سنة 1613، وترمز للتراث الأميركي، وأنتجت حولها أفلام كارتون.

 وقد يهمك ايضا :

ميلانيا ترامب تثير الجدل داخل البيت الأبيض بعد تكهنات بتغيير بنود اتفاق الطلاق

غضب في الشارع الأميركي بسبب تصريحات ترامب العنصرية ضد عضوات الكونغرس

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ترامب يسخر من المرشحة الديمقراطية وارين ويعايرها بجذورها الأميركية وينتقد مقترحاتها ترامب يسخر من المرشحة الديمقراطية وارين ويعايرها بجذورها الأميركية وينتقد مقترحاتها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria