وزير الداخلية يشيد بالمرأة الجزائرية فى القطاع ويحرص على الارتقاء بها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

لتعزيز التضامن الوطني من خلال تمكينها وتحسين وضعها

وزير الداخلية يشيد بالمرأة الجزائرية فى القطاع ويحرص على الارتقاء بها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - وزير الداخلية يشيد بالمرأة الجزائرية فى القطاع ويحرص على الارتقاء بها

اليوم العالمي للمرأة
الجزائر - الجزائر اليوم

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية,  كمال بلجود, يوم السبت بالجزائر العاصمة, حرص قطاعه على تثمين العنصر البشري ,خاصة النسوي منه من خلال تعزيز التكوين للارتقاء به الى الاحترافية في كل الميادين.

وأوضح وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية في كلمة له خلال حفل تكريمي نظمته المديرية العامة للأمن الوطني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المصادف ل8 مارس من كل سنة ان قطاعه الوزاري "يحرص كل الحرص على ترقية وتثمين العنصر البشري خاصة النسوي منه بتعزيز التكوين لفائدته للارتقاء به وبمهاراته الى الاحترافية على المستويين الوطني والدولي بتوفير المتطلبات اللازمة لذلك ودعما لدولة القانون وتأكيدا على تقديم خدمة أمنية عادلة".

وبعد ان هنأ المرأة الجزائرية في كل القطاعات لاسيما من اسلاك الامن الوطني بمناسبة احتفالها بيومها العالمي جدد السيد بلجود "وقوفه الدائم مع اطارات وأفراد الامن الوطني لضمان اداء عصري و راق  بالمؤسسات الامنية خدمة للمواطنين".

و اضاف في ذات السياق بان حضوره في هذا الاحتفال "نابع من يقينه بصفته وزيرا للداخلية وتنفيذا لمخطط عمل الحكومة وبرنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون الذي ما فتئ يؤكد على ترقية دور المرأة وتعزيز التضامن الوطني من خلال تمكينها وتحسين وضعها وترقية حقوقها".

وذكر في هذا الاطار بكل "الاجراءات التي اتخذت لفائدة المرأة من بينها "الاستراتيجية الوطنية لمكافحة العنف وتعزيز اليات الحماية والدعم والمرافقة "مشيدا في نفس الوقت ب "النضال المتواصل للمرأة في كل المجالات مثلما كانت عليه  شهيدات ومجاهدات ثورة التحرير المباركة و لهذا يجب الحفاظ عليها ومواصلة العمل بصدق واتقان لتحقيق تنمية شاملة وعادلة".

 

من جهته اعتبر المدير العام للأمن الوطني خليفة أونيسي في رسالة قراتها نيابة عنه احدى اطارات الامن الوطني الاحتفال بهذا اليوم بمثابة "رمزية كبيرة تعكس المكانة الراقية التي تحتلها المرأة في كل المجتمعات وفي الجزائر خاصة وكذا للوقوف بتمعن بما حققته المرأة في مجال التنمية الشاملة " .

 

اقرأ أيضا:     استذكار شخصية المناضلة "مريم بوشنافة" رمز المرأة الجلفاوية "القوية"

 

كما اكد المدير العام للأمن الوطني بان المرأة الجزائرية أثبتت "كفاءات عالية لاسيما في مجال العلم والمعرفة مثبتة اقدامها على درب التطور حيث تتولى بجدارة واستحقاق أهم المناصب في الهرم المؤسساتي للدولة ووظائف حساسة كانت في السابق حكرا على الرجال وهذا ما فتح باب التنافسية الشريفة على مصراعيه وسمح لها بتبوء المواقع القيادية حتى داخل الهيئات النظامية".

واشار السيد أونيسي في هذا الاطار الى "المكانة التي تتشرف بها في جهاز الشرطة  حيث تتولى مهاما قيادية عبر مختلف المصالح لاسيما العملياتية منها كللت في جميع التخصصات بتحقيق نتائج مشرفة ومرضية على اكثر من صعيد "مقدرا تعداد الموظفات في الامن الوطني ب  22173 موظفة باختلاف الاسلاك والرتب .

وتم بالمناسبة تكريم وزيرات من مختلف القطاعات  و اطارات من اسلاك الامن الوطني وممثلات عن المجتمع المدني وفنانات وكذا صحافيات من مختلف المؤسسات الاعلامية .

قد يهمك ايضا:

المرأة الجزائرية تحصلت على عدة حقوق بفضل إصلاح قطاع العدالة

معرض تشكيلي يحيي نضال المرأة الجزائرية في دبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الداخلية يشيد بالمرأة الجزائرية فى القطاع ويحرص على الارتقاء بها وزير الداخلية يشيد بالمرأة الجزائرية فى القطاع ويحرص على الارتقاء بها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

كشف حقيقة واقعة العثور على جثة شخص في أوسيم

GMT 23:33 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اليونيسكو تعدّ "نوروز" أقدم عيد معنويّ في العالم

GMT 23:15 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

كل ماتريد معرفته عن ألم العصب الخامس

GMT 02:09 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

طقوس غريبة باحتفالات عيد الغطاس في البرتغال

GMT 22:46 2014 الإثنين ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكركم يساعد المرارة على إنتاج المزيد من الصفراء

GMT 22:40 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

روني قام بعملية زراعة الشعر بعد أن فقد جزء كبير من شعره

GMT 16:36 2015 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

DAVID AND PHILLIPE BlOND HAUTE COTURE AT NEW YORK FASHOIN WEEK

GMT 02:35 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

فندق فرنسي يتيح قضاء ليلة تحت النجوم بدون خيمة

GMT 15:16 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سعود السويلم يؤكد أن النادي لن يدفع ثمن أخطاء غيره

GMT 14:15 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

فيلم "122" يقترب من المليون الأول في أول أيام عرضه
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria