استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بتكلفة تفوق مليون دولار أميركي ويضمُّ 400 عريس وعروس

استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي

استعدادات لأكبر عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة
رام الله – وليد ابوسرحان

رام الله – وليد ابوسرحان تشهد الأراضي الفلسطينيَّة استعدادات لتنظيم أكبر عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة، والذي سيضم 400 عريس وعروس، وذلك بتمويل إماراتي يفوق المليون دولار أميركي. وتتواصل التَّحضيرات في فندق "الإنتركونتننتال" ذو الخمسة نجوم في أريحا، للتجهيز لذلك العرس الجماعي الموصوف فلسطينيا بالأكبر، الذي ينظم على مستوى الضفة الغربية في 6 كانون الأول/ ديسمبر المقبل.
وقال المنسق العام للعرس جمال أبو الليل: أطلقنا على المشروع اسم "العرس الوطني الكبير"، والممول من مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، بحيث تم الانتهاء من تلقي طلبات العرسان الراغبين في المشاركة في هذا العرس الجماعي، وعددهم 200 عريس و200 عروس".
وأوضح أبو الليل أنه "إلى جانب مشاركة هؤلاء العرسان في هذا العرس الجماعي، والذي نتحمل تكاليفه بالكامل سيحصل كل عروسين على مبلغ مالي مقدم من مؤسسة خليفة بن زايد".
وأكد أبو الليل أن "تكلفة هذا العرس تفوق المليون دولار أميركي، بما يشمل إقامة العرس والمبالغ التي سيحصل عليها كل عروسين".
وقال رئيس المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية جمال لافي: المشروع من شأنه التخفيف عن كاهل مئات الأسر الفلسطينية، وخصوصا في المخيمات والذين يرغبون في الزواج ولا يستطيعون، علما بأن من بين المشاركين في هذا العرس، شباب عقدوا قرانهم منذ أعوام ولم يتزوجوا لصعوبة أوضاعهم الاقتصادية. مشيرا إلى أنه "سيكون الحدث الأضخم في فلسطين، من حيث عدد العرسان المشاركين في هذا العرس والذي أطلق عليه اسم العرس الوطني الكبير، والذي يسهل زواج 200 شاب من شبابنا".
وقال مدير مشروع العرس الوطني طه البس: إن التحضيرات جارية على قدم وساق لإخراج هذا العرس الوطني الكبير بأجمل حلة، مضيفا "من المتوقع حضور رسمي على أعلى مستوى فلسطيني وإماراتي لهذا العرس الأضخم في فلسطين والشرق الأوسط".
وقال الناطق باسم اللاجئين في الضفة الغربية عماد أبو سمبل: الخطوة التي يقوم بها المكتب التنفيذي للاجئين في الضفة الغربية من خلال هذا المشروع، هي خطوة غير مسبوقة من جميع النواحي، خصوصا إذا ما تحدثنا عن 400 شاب وفتاة.
وبارك أبو سمبل باسم جميع اللجان "هذه الخطوة، والتي من شأنها التسهيل على الشباب الفلسطيني، الذي يعاني البطالة ويعيش ظروفا اقتصادية صعبة جدا خصوصا في المخيمات".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي استعدادات لتنظيم أضخم عرس جماعي في الضَّفة الغربيَّة بتمويل إماراتي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:05 2020 السبت ,02 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 00:06 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ليليا الأطرش ودانا جبر توقعان على بطولة مسلسل "حركات بنات"

GMT 08:55 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

فنانون "سنة أولى" بطولة في أعمال رمضان 2018

GMT 06:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تنفق 50 ألف دولار لتبدو مثل ميلانيا ترامب

GMT 00:20 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

عقار آمن يساعد على خسارة الوزن مرتين أكثر

GMT 03:09 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

"آبل" تستعدُّ للكشف عن جهاز "أي فون 6s" في نيويورك

GMT 03:23 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

ميلي براون أصغر عارضة أزياء في حملة "كلفين كلاين"

GMT 11:18 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

بلقيس ترتدي فستان زفاف أسطوريًا ليلة عرسها

GMT 01:10 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تطلق مخططًا لحماية ملايين النساء "العجائز"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria