المرأة تختلف عن الرجل في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

في العمل والمُواعدة أو الاستفادة من العلامات التُجاريَّة

المرأة تختلف عن الرجل في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - المرأة تختلف عن الرجل في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي

المرأة تختلف عن الرجل في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي
لندن - العرب اليوم

تختلف طرق استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية، والهواتف الذكية، من المرأة إلى الرجل، فحسب نتائج تحليلية، يميل الرجل إلى استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية في أغراض العمل أو المواعدة. وتميل المرأة، إلى استخدامها في تكوين علاقات، أو تقاسم صور ومعلومات، وكذلك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية وثبت أن السيدات يتفوقن من حيث العدد على الرجال، في الأسباب التي تقف وراء استخدامهن موقع التواصل الأول "فيسبوك"، فنسبة 54% من السيدات مقابل %39 من الرجال، يستخدمنه لمشاهدة الصور والفيديوهات، و50 % من السيدات مقابل 42 %  من الرجال للتحدث مع أناس آخرين، كما ثبت أن الرجل والمرأة يختلفان في طريقة التفاعل مع الترقيات الرقمية، فالرجال يفضلون الوصول السريع إلى الصفقات أو المعلومات، في حين تفضل السيدات أن يتعرفن مثلاً على أي علامة من العلامات التجارية من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية.
وتبين أن السيدات يملن إلى متابعة العلامات التجارية على وسائل الاعلام الاجتماعية لمعرفة أحدث العروض المقدمة، لكنهن لا يملن إلى التفاعل مع الاعلانات الرقمية المدفوعة، فيما يتجاهلن بشكل كبير الإعلانات النصية التي ترسل على هواتفهن.
استقدمتْ حديقة الحيوانات في العين، بالتعاون مع "دبي أكواريوم"، وحديقة الحيوانات المائية، في مركز دبي مول التجاري، مجموعة من التماسيح الأميركية القزمة، المُهدَّدة بالانقراض، وتأتي تلك الخطوة حرصًا من الحديقة على مواصلة جهودها في مجال الحفاظ على أنواع الحياة الطبيعية واستدامتها.
وتُعد التماسيح القزمة نوعًا جديدًا تستضيفه حديقة الحيوانات في العين، وهي من أنواع التماسيح المُهدَّدة بالانقراض، حسب القائمة الحمراء للاتحاد العالمي للحفاظ على الطبيعة ومواردها.
وسيتم وضع التماسيح القزمة في المعرض المُخصَّص لها في بيت الزواحف؛ ليتمكن الزوَّار من مشاهدتها والتعرف عليها، ويبلغ أقصى طول لتلك التماسيح من 1.50 إلى 1.60 متر، ويصل وزن البالغ منها إلى 30 كيلوغرامًا، مقارنةً بالتماسيح البحرية رمادية اللون، التي يمتد طولها إلى 8 أمتار، ووزنها يصل إلى 200 كيلوغرام.
وأكَّد مدير عام المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية، في العين، غانم مبارك الهاجري، أن "استضافة التماسيح القزمة تأتي التزامًا من الحديقة بتطبيق البرامج الهادفة للحفاظ على الحياة البرية".
وأضاف أن "حديقة الحيوانات في العين، تعمل بالتعاون مع شركائها المحليين والإقليميين والعالميين؛ لتعزيز جهود الحفاظ على أنواع الحياة البرية في العالم، كما تحرص دومًا على تقديم تجارب مثالية لزوارها في إطار بيئة تعليمية تُركِّز على تثقيف الجمهور بشأن الحياة الطبيعة".
ويتميز التمساح الأميركي بلونه البني الغريب الجذَّاب، ورأسه البرتقالي، وبطبعه الوديع، وهدوئه الملفت، وخجله الشديد، وسكونه الذي يطول إلى أيام وأسابيع بلا حِراك، إلا عند تناول وجبات الطعام التي يصل مُعدَّلها مرتين في الأسبوع.
ويمتلك التمساح القزم، القدرة على عدم تناول أي طعام لمدة تقارب الشهرين على عكس التمساح القزم الأفريقي، الحاد في ردود أفعاله، والسريع في غضبه، والذي يتميز بشراسة الطِّباع تجاه كل من يقترب منه.
يُذكر أن حديقة الحيوانات في العين، تنشط في مجالات بيئية عدة، بما في ذلك احتضان الحيوانات، وإدارة أبحاث الحفاظ على البيئة، ورعاية الحيوانات، وإكثارها، وإعادة إطلاق الأنواع المُهدَّدة بالانقراض إلى بيئتها الطبيعية قدر الإمكان، وتفخر الحديقة بعضويتها في "الاتحاد العالمي لحدائق الحيوان والأحياء المائية"، حسب ما ذكرت "وام".
وعقدت حديقة الحيوانات في العين، شراكات إستراتيجية مع كبرى المؤسسات والجمعيات العالمية المعنية بصون وحماية البيئة والحياة الطبيعية، من ضمنها "الاتحاد العالمي لصون الطبيعة"، و"لجنة بقاء الأنواع"، و"هيئة البيئة-أبوظبي"، و"حديقة حيوان سان دييغو"، و"حديقة حيوان أدنبرغ"، و"جمعية رينغلاند ترست الشمالية في كينيا"، و"صندوق الحفاظ على الصحراء".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة تختلف عن الرجل في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي المرأة تختلف عن الرجل في استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

كشف حقيقة واقعة العثور على جثة شخص في أوسيم

GMT 23:33 2016 الأربعاء ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

اليونيسكو تعدّ "نوروز" أقدم عيد معنويّ في العالم

GMT 23:15 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

كل ماتريد معرفته عن ألم العصب الخامس

GMT 02:09 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

طقوس غريبة باحتفالات عيد الغطاس في البرتغال

GMT 22:46 2014 الإثنين ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكركم يساعد المرارة على إنتاج المزيد من الصفراء

GMT 22:40 2016 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

روني قام بعملية زراعة الشعر بعد أن فقد جزء كبير من شعره

GMT 16:36 2015 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

DAVID AND PHILLIPE BlOND HAUTE COTURE AT NEW YORK FASHOIN WEEK

GMT 02:35 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

فندق فرنسي يتيح قضاء ليلة تحت النجوم بدون خيمة

GMT 15:16 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

سعود السويلم يؤكد أن النادي لن يدفع ثمن أخطاء غيره

GMT 14:15 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

فيلم "122" يقترب من المليون الأول في أول أيام عرضه
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria