توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو

الابراج
القاهرة - الجزائر اليوم

ما الذي يحمله عام 2021 من توقعات لبرج الثور وفق بطاقات التارو أو الحظ؟! وهل سيكون هذا العام مليئًا بالانفراجات والمفاجآت السارة لبرج الثور على الصعيدين العاطفي والمهني وحتى الصحي؟! وما هي أبرز الأحداث المنتظرة لمولود برج الثور في هذا العام؟! لمعرفة المزيد تابعوا مع أبرز توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات التارو من خبيرة الأبراج وعلم الفلك والتنمية البشرية الكاتبة العالمية ميكا وودز، في السطور الآتية:
 

توقعات برج الثور للعام 2021 وفق بطاقات الحظ من ميكا وودز
نظرًا لأن أورانوس الذي لا يمكن التنبؤ به وغير التقليدي مقيم في برجك منذ مارس 2019، فقد كنت في ثورة شخصية. في عام 2021، سيتواجه زحل في برج الدلو المحب للابتكار ومنزل المهنة العاشر الخاص بك مع أورانوس ثلاث مرات (في 17 فبراير و 14 يونيو و 24 ديسمبر)، ويمكنك توقع الرغبة في التحرر من المسار الوظيفي الراكد أو الضغط. بصفتك محب للعادات والأمان، قد تشعر بالخوف من إجراء مثل هذه التغييرات الكاسحة، لكن هذا التراكم الكوكبي يدفعك إلى الخروج بعيدًا عن منطقة الراحة الخاصة بك لتحقيق حياة ترغبها بشكل كبير. قد يعني هذا السير في اتجاه جديد تمامًا مع أهدافك وطموحاتك، وربما اقتحام ريادة الأعمال أو جعل مسؤولية الشركات والتأثير المجتمعي من أولوياتك العليا سابقة العمل المدر للراتب السهل.

ما تقدمه سيعود اليك

مع قضاء كوكب المشتري الراقي أيضًا معظم العام في منزلك الاحترافي العاشر، ستجد أن النوايا التي تحددها والإجراءات التي تتخذها لن يكون لها معنى أو تأثير كبير ما لم تقدم على القيام بها بإخلاص من القلب والروح. مع إقران عبور كوكب المشتري مع الكسوف الذي يحل في المنزل الثاني للمال والممتلكات والمنزل الثامن لديونك ورغباتك العميقة، ستجدون أن ما تريدونه وما ترغبون في العمل من أجله سيتغير.

مع بدء خسوف القمر في القوس في 26 مايو، يليه كسوف للشمس في القوس في 4 ديسمبر، سيتم تنشيط منزلك الثامن الضعيف. نتيجة لذلك، توقع مواجهة الطرق التي قد تحتاجها لتغيير علاقتك بالمال ومواجهة مخاوفك بشأن النقص. سيساعدك كسوف الشمس في 10 يونيو في الجوزاء والمنزل الثاني المالي الخاص بك في إعادة تعريف قيمك وإيجاد مصادر دخل اخرى.

بين هذه الكسوفات التي تحدث في برج الجوزاء والقوس، سيكون هناك أيضًا أول خسوف من سبعة (يحدث من 2021-2023) على محور برج الثور والعقرب: خسوف للقمر في برج الثور في 19 نوفمبر يدفعك لتعزيز ثقتك في متابعة ما تريد، أو إثبات استقلاليتك، أو ترك نفسك القديمة. نظرًا لأن هذا الكسوف سيتزامن مع التغييرات التي تحدث حول بعض علاقاتك الأكثر أهمية، فقد تقول أيضًا وداعًا لشخص لم يعد جزءًا من رحلتك المستقبلية.

 رحلة مهمة
في 19 ديسمبر، يتراجع كوكب الزهرة - حاكمك الكوكبي وكوكب الجمال والسرور وتقدير الذات - في برج الجدي الواقعي والمنزل التاسع للفلسفة والتوسع. مع انتقال كوكب الزهرة للخلف، تفكر في ما إذا كانت قيمك الحالية تتماشى مع رؤيتك للمستقبل. قد تجد نفسك أيضًا تعود إلى المساحات الثقافية أو الأماكن أو الدراسات التي أحببتها ذات مرة كتذكير لك. عندما يبدأ كوكب المشتري رسميًا إقامته لمدة عام في برج الحوت في 28 ديسمبر، يحين الوقت لتوسيع آفاقك ودائرتك الاجتماعية.

قد يهمك ايضا:

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

حظك اليوم برج الجدي الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو توقعات العام 2021 لبرج الثور وفق بطاقات التارو



GMT 00:23 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب بكاء الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء

GMT 07:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة مستوحاة من الأساطير

GMT 22:05 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

شركة كيا موتورز إيجيبت توفر سيارة "سورنتو" 2018

GMT 20:35 2018 الخميس ,23 آب / أغسطس

فوائد البلح المذهلة وأنواعه المختلفة

GMT 19:09 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

افتتاح "Paw Cats Hotel" أول فندق للقطط في سورية

GMT 12:25 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الدرهم المغربي الإثنين

GMT 02:26 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أكسفورد تزيد الوقت المخصص لامتحانات الرياضيات

GMT 03:24 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تفاصيل الحلقة الأخيرة من "توم وجيري"

GMT 15:51 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

خبز الباباروتي الماليزي

GMT 07:50 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

حضور عربي قوي في مونديال روسيا بعد تأهل تونس والمغرب

GMT 17:22 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

الإهمال الطبي في مستشفى "الزهراء" يصيب سيدة بغيبوبة

GMT 18:54 2016 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

تخريج دورات معهد الدفاع الجوي الأربعاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria