رئيسات تحرير مجلة فوغ حول العالم يتألقن في باريس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

رئيسات تحرير مجلة "فوغ" حول العالم يتألقن في باريس

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - رئيسات تحرير مجلة "فوغ" حول العالم يتألقن في باريس

باريس ـ مارينا منصف

تمتلئ صفحات المجلة الشهرية بالصور اللامعة لعارضات الأزياء اللواتي يرتدين ملابس باهظة الثمن، وتبلغنا كيف ينبغي أن نختار ملابسنا كل موسم. ولكن عندما يتعلق الأمر باختيار ملابس بعض من أسمى محررات الأزياء في العالم، فالأمر يبدو أنهن يفعلن ذلك في الظلام. وظهرن أمام الكاميرات في "أسبوع الموضة" في باريس خلال عرض "بالينكياغا" آنا ديلو روسو، وهن مستشارة ومحررة إبداعية لمجلة "فوغ" اليابانية آنا ديلو روسو، ومحررة لمجلة "فوغ" الأميركية السابقة أندريه ليون تالي، والمديرة الإبداعية لـ"American Vogue Grace Coddington "، ورئيسة تحرير مجلة "فوغ" الفرنسية كارين روتفيلد. وارتدت آنا ديلو روسو، قبعة من القش، وثوب قصير من الجلد الأسود، وحزام ضخم من اللون الذهبي مع قلادة من اللون الذهبي ومنقوش بكلمة "happy"، وسعره 705 جنيهًا إسترلينيًا. وفي وقت سابق، خلال عرض بالمن في فندق "Grand Hotel Intercontinenta"، اختارت ثوب قصير منقوش بالأزهار، بأكمام طويلة، وارتدت حذاءًا أسودًا بكعب عالي . أما رئيس تحرير مجلة "فوغ" الأميركية السابقة أندريه ليون تالي، ارتدت جلبابًا أسودًا وقلادة ضخمة من الفضة ونظارة بنية ضخمة، وجرى اختيار آنا ينتور، لمرافقة رئيس تحرير مجلة "فوغ" الأميركية، والتي بدت أنيقة في ثوب بنقشة الكاروه وسترة وردية اللون. أما المديرة الإبداعية لآنا ينتور، غريس كودينجتون، وهي عارضة أزياء سابقة ودائمًا ما تبدو رائعة دون عناء، ارتدت  قميص أبيض بأكمام قصيرة، وبنطلون أسود، وحذاء رياضي باللون الأسود والأبيض، واختارت غريس أقراط من اللون الفضي وأحمر شفاه من اللون الأحمر المشرق لتبرز أناقتها. وظهرت الصحافية الفرنسية، كارين روتفيلد، التي شغلت رئاسة تحرير مجلة "فوغ" الفرنسية من 2001 إلى 31 كانون الثاني/يناير 2011، وهي ترتدي تنورة طويلة وبلوزة قصيرة، كشفت عن جزء من بطنها مع صندل ذي كعب عالي من اللون الأخضر. وفي هذه الأثناء، وصلت الممثلة سلمى حايك مع زوجها مصمم الأزياء الفرنسي فرانسوا هنري بينو، والذي يشغل الرئيس التنفيذي لـKering، إلى العرض وهي ترتدي ثوب قصير من قطعة واحدة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيسات تحرير مجلة فوغ حول العالم يتألقن في باريس رئيسات تحرير مجلة فوغ حول العالم يتألقن في باريس



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 19:36 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على سر إطلالة الفنانة سميرة سعيد "الشبابية"

GMT 10:25 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"المراعي" تعين الويس هوفباور رئيسًا تنفيذيًا للشركة

GMT 13:23 2018 الثلاثاء ,29 أيار / مايو

تركي آل الشيخ يعلن خبرًا صادمًا بشأن محمد صلاح

GMT 23:16 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

​"سوبر تيتة" أكبر بطلة رماية في الهند عمرها 80 عامًا

GMT 08:25 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

مي عز الدين تتعاون مع مصمم الأزياء مايكل سينكو

GMT 09:00 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

إطلاق مشروع "كوي فيش" لإنقاذ أديس أبابا من الزحف السكاني

GMT 01:06 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تؤكّد أنّ ألعاب تدريب الدماغ لا تحسّن ذكاء الانسان
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria