خبراء يكشفون متى يجب الاحتفاظ بالدولار أو التخلي عنه
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

خبراء يكشفون متى يجب الاحتفاظ بالدولار أو التخلي عنه

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - خبراء يكشفون متى يجب الاحتفاظ بالدولار أو التخلي عنه

الدولار
موسكو - الجزائر اليوم

قال خبراء في عالم المال والاقتصاد إنه في ضوء تقلبات الدولار، يجب عدم الاحتفاظ بجميع المدخرات بعملة واحدة، من أجل تقليل المخاطر.وقال إدوارد بوغروف، الشريك الإداري لشركة "GLS INVEST": "هل يتعين التخلص من الدولار الآن، أم أنه من الضروري الانتظار لترى الموقف.. القاعدة الذهبية للمستثمر هي عدم الاحتفاظ بجميع المدخرات بعملة واحدة، بغض النظر عن مدى سيولتها. أولئك الذين اشتروا دولارا بسعر 76 روبلا (وأكثر من ذلك في مارس من العام الماضي بسعر 80 روبلا) سيفعلون ذلك. ربما يتعين أن تتعامل مع الخسائر ".

في الوقت نفسه، نصح الخبير، من أجل تقليل المخاطر، بعدم اعتماد جميع الأموال بالدولار بالكامل، وترك ثلث الأصول بالدولار، والثلث الآخر باليورو، والباقي 40٪ بالروبل.ووفقا للخبير، لا ينبغي للمرء أن يتوقع انخفاضا حادا في قيمة الدولار. من غير المحتمل أن ينخفض سعر الصرف إلى 60-65 روبلا خلال عام 2021 ، لكن ستكون هناك تقلبات.

وتابع قائلا: "الآن قيمة العملة الوطنية الروسية تتأثر بشدة بحالة السياسة الخارجية. حتى الآن لا توجد شروط مسبقة لتليين العلاقات بين بلدنا واللاعبين الآخرين على الساحة الدولية. العوامل الإيجابية توازن العوامل السلبية"، وبشكل عام لخص بوغروف أن الدولار قد يتقلب خلال العام.من جهته قال ماكسيم ماركوف، الأستاذ المساعد في قسم الأسواق المالية في جامعة بليخانوف الروسية للاقتصاد، لوكالة "برايم": "سعر صرف الدولار يشهد تقلبات كبيرة بشكل عام في السنوات الأخيرة. لذلك يجب ألا تتوقع تحسين رفاهيتك من خلال استثمار أموالك الحالية فيه".

ووفقا له، فإن ديناميكيات سعر صرف الدولار على المدى القصير لا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق، ويمكن أن تنمو، ويمكن أن تنخفض. لذلك من الأفضل الاحتفاظ بالمال بالعملة التي تنفقها بها، أي بالروبل.

قد يهمك ايضاً

تراجع أسعار النفط بفعل ارتفاع الدولار وخام برنت يسجل 66.03 دولار

استمرار تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية مع تصاعد قوة الدولار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبراء يكشفون متى يجب الاحتفاظ بالدولار أو التخلي عنه خبراء يكشفون متى يجب الاحتفاظ بالدولار أو التخلي عنه



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria