تساؤلات حول إزالة الملكة إليزابيث صورة وليام وكيت في كلمة عيد الميلاد
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

كانت حاضرة في جميع خطاباتها في تلك المناسبة

تساؤلات حول إزالة الملكة إليزابيث صورة وليام وكيت في كلمة عيد الميلاد

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تساؤلات حول إزالة الملكة إليزابيث صورة وليام وكيت في كلمة عيد الميلاد

الملكة إليزابيث الثانية
لندن - الجزائر اليوم

لاحظ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أن الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أزالت صورة حفيدها الأمير وليام وزوجته كيت وأطفالهما عن مكتبها خلال إلقاء خطابها السنوي بمناسبة عيد الميلاد، خلافا لتقليد اتبعته في السنوات الماضية، ولفتت صحف بريطانية إلى أن مواقع التواصل امتلأت بالتعليقات بعد أن لاحظ مشاهدو الخطاب عدم وجود صورة الأمير وليام وزوجته على مكتب الملكة، خاصة وأن الصورة كانت حاضرة في جميع خطابات الملكة في تلك المناسبة في السنوات الماضية.

وأوضحت الصحف أن الملكة اليزابيثت (94 سنة) عادة ما تضع صور أحبائها في العائلة الملكية خلال خطاباتها في عيد الميلاد ومناسبات أخرى، إلا أنها اكتفت هذه المرة بصور زوجها الأمير فيليب البالغ من العمر 97 عاما في مرحلة شبابه، وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية الأحد: "كثير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي لاحظوا غياب صورة وليام وكيت وصور أفراد آخرين في العائلة الملكية باستثناء صور زوج الملكة الأمير فيليب."

وعلق أحد المستخدمين على شبكة تويتر بقوله: "كان خطابا رائعا للملكة لكني أتساءل لماذا وضعت الملكة صورة زوجها فقط؟" فيما قال مستخدم آخر:"على الأرجح أنها وضعت صورة فيليب فقط لأنها قضت معظم وقتها معه بعيدا عن بقية أفراد العائلة في الفترة الأخيرة بسبب كورونا.. اعتقد أنه قرار جيد وكأنها تريد القول أنها وحيدة مثل غيرها في هذه الظروف."

واعتبر آخر بأنه إشارة إلى حقيقة أن الملكة تقضي عيد الميلاد في عزلة مع الأمير فيليب فقط فيما اقترح آخر أن هذا هو المفتاح لمعرفة ما تريد قوله الملكة.

وكتب أحدهم قائلا: "لابد أنه كان من الصعب على صاحبة الجلالة ألا تقضي عيد الميلاد المعتاد مع أسرتها... أنا شخصياً لم أر أي مشكلة في قيامهم بذلك لأنهم جميع أفراد الأسرة الملكية عادة يختلطون مع بعضهم البعض ولا يختلطون مع أي شخص آخر سواء في كنيسة أو حانة أو أي مكان آخر....ومع ذلك ، فإن الملكة دائما تعلمنا أن تكون قدوة لنا."

وعادة ما تلقي الملكة خطابًا كل عام في عيد الميلاد وهو تقليد ملكي بدأه والدها الملك جورج السادس فيما استمع لها هذه السنة عدد كبير من البريطانيين عبر التلفزيون ممن يقبعون في منازلهم بسبب قيود "كورونا".

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكة ارتدت بروش ملكيا تاريخيا جميلا إلى جانب ماسة امتلكتها الملكة الأم وهي مصممة على شكل صدفة رائعة.

قد يهمك ايضا:

حقيقة تأدية الملكة إليزابيث رقصة "تيك توك" احتفالًا بـ"الكريسماس"

حقائق قد لا تعرفها عن إليزابيث الثانية وعائلتها المالكة البريطانية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تساؤلات حول إزالة الملكة إليزابيث صورة وليام وكيت في كلمة عيد الميلاد تساؤلات حول إزالة الملكة إليزابيث صورة وليام وكيت في كلمة عيد الميلاد



GMT 23:36 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الميزان

GMT 00:54 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

نتنياهو يشيد بقرار تتخذه أميركا ضد فلسطين

GMT 05:52 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة محمد علي كلاي تكشف حقيقة إدمانه للجنس

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 03:44 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة إيمي آدامز تتألق في فستان أسود طويل وأنيق

GMT 19:47 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وولف مستعد لبحث أوامر الفريق مجددًا لدعم "هاميلتون"

GMT 14:37 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria