ابنة رئيس أوزبكستان تتعرف على إيفانكا ترامب وشخصيات مصرفية في دبي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

شاركت في الحدث كعضو في لجنة المساواة بين الجنسين

ابنة رئيس أوزبكستان تتعرف على إيفانكا ترامب وشخصيات مصرفية في دبي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ابنة رئيس أوزبكستان تتعرف على إيفانكا ترامب وشخصيات مصرفية في دبي

الجميلة إيفانكا ترامب
دبي - الجزائر اليوم

أعلنت الابنة الكبرى لرئيس أوزبكستان سعيدة ميرزييفا أنها تعرفت خلال المنتدى العالمي للمرأة في دبي بابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، وشخصيات عالمية ومصرفية من البنك الدولي .انعقد المنتدى العالمي للمرأة يومي 16 و 17 فبراير الجاري في دبي، وشاركت  ميرزييفا في الحدث كعضو في لجنة المساواة بين الجنسين في أوزبكستان.وكتبت ميرزييفا في قناة "تلغرام": "قبل افتتاح المنتدى العالمي للمرأة في دبي، أجرينا محادثة مع رئيس البنك الدولي ديفيد مالباس. لقد قدمني إلى إيفانكا ترامب". 

وقالت إنه خلال التعارف، انضمت العضو المنتدب لصندوق النقد الدولي كريستالينا غيورغيفا إلى المحادثة. وأضافت "لاحظت احترامها الشديد لرئيس أوزبكستان".كما نشرت ابنة رئيس أوزبكستان مقطع فيديو مع مقتطف من خطابها في المنتدى. وقالت ميرزييفا في المنتدى: "أعتقد أن النساء الأوزبكيات لديهن ما يقلنه للعالم، سيكون بمقدورهن تقديم مساهمة كبيرة في التنمية الاقتصادية والثقافية للجنس البشري" .

وأقامت مؤسسة دبي للمرأة، الجهة المنظمة لمنتدى دبي للمرأة، بالتعاون مع هيئة الثقافة والفنون في دبي، حفل عشاء في حي الشندغة التاريخي على شرف ضيوف المنتدى الذي حمل هذا العام شعار: "قوة التأثير"، واستضافته دولة الإمارات في دبي للمرة الثانية، بمشاركة نخبة من القادة وصناع القرار والخبراء الدوليين، لمناقشة سبل تحسين أداء وكفاءة السياسات وتطوير شراكات فاعلة لتعزيز دور المرأة وتأثيرها الإيجابي في المجتمع.

ويعد منتدى المرأة العالمي – دبي 2020 الذي عقد على مدى يومين الأكبر من نوعه عالميا فى مجال دعم المرأة، وناقش من خلال أكثر من 60 جلسة سبل التأثير على السياسات وبناء الشراكات التي تعزز دور المرأة وتأثيرها في الحكومة والاقتصاد والمجتمع والمستقبل، بمشاركة أكثر من 3000 مشارك من قادة عالميين وصناع قرار من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، إلى جانب نخبة من رواد الأعمال والخبراء والأكاديميين والطلاب.

وقد يهمك ايضا :

ألمانيا تطيح كوريا الجنوبية من صدارة مؤشر للدول الأكثر ابتكارًا

علماء يؤكّدون حصول فيروس "كورونا" على اسم رسمي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابنة رئيس أوزبكستان تتعرف على إيفانكا ترامب وشخصيات مصرفية في دبي ابنة رئيس أوزبكستان تتعرف على إيفانكا ترامب وشخصيات مصرفية في دبي



GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria