حفل زفاف يُحاكي عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في ولاية كاليفورنيا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بدءً من الديكور بتفاصيله الدقيقة التي أضفت عليه كثيرًا من التميز

حفل زفاف يُحاكي عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في ولاية كاليفورنيا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - حفل زفاف يُحاكي عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في ولاية كاليفورنيا

حفل زفاف
واشنطن - الجزائر اليوم

على طريقة اميرات ديزني احتفل ثنائي من ولاية كاليفورنيا بزفافهما حيث عقد العروسين كريستين أوتلي Christine Utley و درو سانز Drew Sanzaقرانهما في فندق ديزني لاند Disneyland .ووفقا لصحيفة "بيرنس انسايدر" الامريكية، فقد اجريت مراسيم حفل الزفاف في حديقة روز كورت Rose Court Garden التابعة للفندق، وأقيم حفل الاستقبال في جناح الاميرة النائمة "Disneyland Sleeping Beauty Pavilion". وقرر العروسين تنظيم حفل زفاف بأسلوب يحاكي عالم ديزني فتحول حلم ليلة العمر الخيالية الى حقيقة تجلت في اجواء حفل الزفاف المستوحاة من عالم ديزني ككل بدءا من الديكور بلمساته و تفاصيله الدقيقة التي اضفت على الاحتفال كثيرا من التميز الى المراسيم التي لم تخل من طابع ديزني.

وظهرت العروس "كريستين أوتلي" عند وصولها الى قاعة الحفل وهي على متن عربة يجرها حصان في محاكاة لشخصية سندريلا، مرتدية مجوهرات مستوحاة من عالم ديزني بما في ذلك قطع الحلق و الاسورة التي اهداها اياها عريسها والمصممة على شكل ميكي وميني ماوس، وقلادة على شكل عربة ديزني اهدتها اياها والدتها. أما خواتم الزفاف فقد تم تقديمهما بداخل حذاء ماسي يشبه حذاء سندريلا الذي تركته خلفها عند هروبها من الحفل في منتصف الليل بعد لقائها بالامير.

وتفاجأ الضيوف بديكور الحفل و ترتيباته بما في ذلك السيوف المضيئة وعصي الصولجان التي كانت موجودة على المقاعد، وطاولة الاستقبال التي ضمت اغراض من عالم ديزني شملت علبة مصممة على شكل رأس ميكي ماوس بداخلها حلويات يبلغ عددها 760 قطعة حلوى وتذاكر لدخول ديزنلاند للفوز. و مع حلول منتصف الليل تم اجراء مسابقة للفوز  بالتذاكر لمن استطاع ان يخمن العدد الصحيح لقطع الحلوى. أما قسيس الحفل فكان مرتديا زيا خاصا في محاكاة لشخصية ديزني دارت فيدر Darth Vader، في حين ارتدى حامل الخواتم زيا استثنائيا مستوحى من عالم ديزني يشمل البذلة و القبعة وحمل الخاتمين داخل حذاء سندرلا الماسي.


وجاء قرار الثنائي بجعل افلام ديزني الفكرة الرئيسية لحفل زفافهما انطلاقا من عشقهما المشترك لديزني. حيث نقلت صحيفة "انسايدر بيزنس" عن "أوتلي" قولها :"اننا نشترك سويا في حب ديزني ... فنحن لدينا بطاقات دخول سنوية ونذهب هناك طوال الوقت سواء للتمشية في المنتزه و تناول الذرة أو التلذذ بقطع الحلوى  التي نمر بها اثناء تجولنا، ودائما مايكون الوقت ممتعا."

و تضيف الصحيفة نقلا عن العروس بشأن تنظيم حفل الزفاف :"لقد أردنا أن يقضي ضيوفنا افضل ليلة في حياتهم، و يتركوا خلفهم التوتر و القلق و يعيشوا الطفولة مجددا."


وذكرت الصحيفة أن علاقة الثنائي بدأت منذ 2013 عندما التقيا عبر موقع التعارف الإلكتروني "أوك كيوبد"، ثم قررا الاحتفال بزفافهما في أيلول/سبتمبر 2019  بعد اسبوع من مناسبة الاحتفال بيوم ميلاد العروس "أوتلي".

وقد يهمك ايضا :

ألمانيا تطيح كوريا الجنوبية من صدارة مؤشر للدول الأكثر ابتكارًا

علماء يؤكّدون حصول فيروس "كورونا" على اسم رسمي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل زفاف يُحاكي عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في ولاية كاليفورنيا حفل زفاف يُحاكي عالم ديزني وحذاء سندريلا كان حاضرًا في ولاية كاليفورنيا



GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:16 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج السرطان

GMT 19:18 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 15:24 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التخوين في مواجهة ترامب

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف قديح يكشف عن إنجازات القطاع الخاص

GMT 06:35 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش سبيدستر" اكتسبت متابعتها بعد قيادة دين

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 17:54 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا يارس 2016"

GMT 16:43 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"فنجاء" يسقط "صلالة" و"مسقط" يتعادل مع "صور"

GMT 05:45 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria