التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال الرمضانية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال الرمضانية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال الرمضانية

البرامج الرمضانية
الجزائر - الجزائر اليوم

تدخل البرامج الرمضانية هذا العام، ضمن مبدأي المنافسة والتنوع، بالنظر إلى العدد الهائل من المسلسلات الدرامية التي أنتجت، على اختلاف لونها، إن كانت هذه الأعمال درامية أو كوميدية أو تجمع بين الإثنين، ويبقى الهدف ضمان الجودة للجمهور الجزائري الذي يستهلك المنتوج التلفزيوني في رمضان أكثر من أي فترة من السنة، وهو ما سيكتشفه مع مرور حلقات وأطوار القصص المقدمة.
على عكس السنة الماضية، التي عرفت إنتاجا محتشما لدواعي الأزمة الصحية وتفشي فيروس "كورونا"، سارع المنتجون إلى رفع الحجر الفني عنهم، بإنجاز عدد مقبول لهذا العام، بمناسبة الشهر الفضيل، بعد أن تراجع أذى الوباء، فتم إنتاج العشرات من الأعمال.
التلفزيون العمومي يعود إلى الواجهة
يعود التلفزيون العمومي الجزائري في هذا الموسم الرمضاني إلى الواجهة، متصدرا أهم الأعمال، ويتعلق الأمر بكل من مسلسل "عاشور العاشر" في جزئه الثالث للمخرج جعفر قاسم، "ليام" لنسيم بومعيزة، "النفق" لبشير سلامي، و"سبع حجرات" لمهدي تاسابست، و"طيموشة" الجزء الثاني ليحي موزاحم. تقدم القنوات الجزائرية الخاصة أعمالا منافسة، منها "مشاعر" الجزء الثاني، وهو عمل مشترك جزائري تونسي، وهناك ثاني عمل مشترك عنوانه "الميليونير"، الذي يعيد الممثلة الكبيرة بيونة لمحبيها، ويضم هذا المسلسل الكوميدي كوكبة من الممثلين الجزائريين والتونسيين، الذين اشتغلوا معا في مسلسل "مشاعر"، وتم تصويره في تونس. كما يشهد رمضان الجاري، بث الجزء الثاني من مسلسل "يما". ستقدم قناة جزائرية خاصة حديثة، أطول مسلسل قد ينتج في الجزائر، عنوانه "بنت لبلاد"" بعرض 90 حلقة، اعتمد منتجوه على الوجوه الجديدة من الممثلين.
مغنون.. ممثلون في رمضان
يميز الماراتون الرمضاني، مشاركة عدد من المغنيين في بعض المسلسلات، منها الفنانة كنزة مرسلي، خريجة ستار أكاديمي العرب، في أداء دور البطولة، إلى جانب يوسف سحايري في مسلسل "ليام"، ويلتقي الجمهور بالفنان جليل باليرمو في مسلسل "سبع حجرات"، فضلا عن أدائه لشارة هذا العمل، وحسب مواقع التواصل الاجتماعي، سيكون للفنانة سهيلة لشهب حضور في الأعمال، لكن لم يصرح به بعد، فضلا عن تواجد الشاب بلو كممثل في الجزء الثالث من مسلسل "عاشور العاشر". وتقوم وردة شاغلومانتي بأداء دور البطولة في سلسلة "عقلية دزيرية".
... ومؤثرون صانعو محتوى
بعد تجربة محمد أبركان، المعروف باسم "ستانلي"، في المسلسل الكوميدي "طيموشة"، الذي عرض جزءه الأول في رمضان الماضي، استقطبت بعض الأعمال، وجوها من عالم "اليوتوب" و"السناب تشات" و"الفايسبوك"، ممن أثروا على المشهد ولهم متابعون على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبرزهم زكي أر بي الذي يشارك في مسلسل "سبع حجرات"، إلى جانبه المؤثرة ميس شا في المسلسل نفسه، وهي صانعة محتوى مهتمة بالسفر، الغناء التمثيل و"الغايمين" (لعب الفيديو)، بالإضافة إلى مشاركة ستانلي في مسلسل "طيموشة 2"، وسيت كوم"1، 2 تاست".

قد ىهمك ايضاً

ختام البرامج الرمضانية في نيابة حمراء الدروع في عبري

نجوم الفن والدراما والبرامج الرمضانية يتألّقون في أمسيَّة سحور "مجموعة MBC"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال الرمضانية التلفزيون الجزائري يراهن على أهم الأعمال الرمضانية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:23 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب بكاء الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء

GMT 07:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة مستوحاة من الأساطير

GMT 22:05 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

شركة كيا موتورز إيجيبت توفر سيارة "سورنتو" 2018

GMT 20:35 2018 الخميس ,23 آب / أغسطس

فوائد البلح المذهلة وأنواعه المختلفة

GMT 19:09 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

افتتاح "Paw Cats Hotel" أول فندق للقطط في سورية

GMT 12:25 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الدرهم المغربي الإثنين

GMT 02:26 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أكسفورد تزيد الوقت المخصص لامتحانات الرياضيات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria