ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض

ديكورات مطابخ
لندن - الجزائر اليوم

يعد استخدام لوحة الألوان التي تركز على العناصر البيضاء مع الخشب، طريقة موثوقة لتصميم مطبخ أنيق وجذاب. يُضفي اللون الأبيض إشراقة رائعة على تفاصيل الديكور الداخلي، فيساعد بأسلوب غير مباشر في مهام الطبخ، كما ويضفي الخشب الدفء البصري، مما يعزز الأجواء الجذابة.لكن تحقيق التوازن الصحيح بين العناصر البيضاء والخشب ليس دائمًا أمرًا سهلاً. الكثير من اللون الأبيض يمكن أن يصبح قاسيًا وحديًا، والكثير من الخشب يمكنه أن يجعل المساحة تبدو ثقيلة.لتقديم الجرعة المناسبة من كل منها، ضع في اعتبارك هذه الأفكار الأربعة لإنشاء مطبخ ديناميكي ومتوازن.

1- لا تلتصقي بخيار الأرضيات الخشبية :

بل افتحي خيالك على خيارات متعددة، من البلاط، والأرضيات الخرسانية، والسيراميك بألوانه وتصاميمه المميزة، بلاط خزفي رائع يتوازن مع تصاميم الخزائن باللون الأبيض، والرفوف الخشبية العائمة.الجزيرة الخشبية في تصميم المطبخ العصري بلونه الأبيض

2 - الخشب في تصميم سطح العمل :  

إذا كنت ستستخدمين خزانات علوية وسفلية بيضاء بالكامل، عليك بسطح من الخشب يحتل جزيرة المطبخ، يضفي على الديكور الداخلي، جرعة كبيرة من الدفء ويخلق توازن فيما بينهما.الخزائن الخشبية ضمن ديكور المطبخ تضيف عليه لمسة عصرية دافئة.

3- اعتماد المساحات الخشبية على مستوى النظر :  

إذا اخترت خزانات علوية بيضاء اللون وأسطح عمل بيضاء، عليك بخزائن قاعدة من الخشب، إحضار العناصر الخشبية إلى مستوى العين أو أعلى تساعد في تفتيت المساحات الأبيض.إضفاء القليل من الإحساس التقليدي مع الحفاظ على جمالية حديثة بشكل عام.لمسات من اللون الزيتي على ديكور مطبخ باللون الأبيض والخشب

4 - امزجي في تصاميم الخزائن بين الخشب واللون الأبيض :

من الجميل بمكان خلط اللون الأبيض بنغمات أخرى محايدة، في تصاميم الخزائن، حيث يضيف هذا الّلون تباينًا بصريًا إلى الخزائن البيضاء.

انسجام بين الخزائن الخشبية والخزائن باللون الأبيض لديكور مطبخ عصريالحصول على مطبخ أكثر حداثة من الأبيض الصريح والبسيط، هو جلب الخشب الطبيعي للمساعدة في إضفاء السحر والدفء للديكور الداخلي.

قد يهمك ايضاً

مجموعة من النصائح لتنفيذ ديكور جناح العروسين الفخم

أفضل ديكورات المنزل الموقعة من قبل ماركات الأزياء العالمية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض ديكورات مطابخ عصرية بالخشب واللون الأبيض



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria