القنصلية الإسبانية في الجزائر تشرع في تجديد التأشيرات المهنية والسياحية
آخر تحديث GMT19:35:44
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

القنصلية الإسبانية في الجزائر تشرع في تجديد التأشيرات المهنية والسياحية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - القنصلية الإسبانية في الجزائر تشرع في تجديد التأشيرات المهنية والسياحية

الفيزا الإسبانية بالجزائر
الجزائر - الجزائر اليوم

أعلن مركز إيداع طلبات الفيزا الإسبانية بالجزائر، استئناف نشاطه منذ 17 جوان الماضي، موضحا أن المواعيد ستخصص لحاملي تأشيرات لأسباب مهنية وسياحية، صادرة عن إحدى القنصليات الإسبانية، وتساوي فترتها أو تزيد عن سنة واحدة وانتهت صلاحياتها خلال جائحة كورونا.

وذكر مركز “بي.أل.أس” المكلف بمنح مواعيد واستقبال طلبات فيزا إسبانيا في العاصمة ووهران، في بيان على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، أنه بالنظر لتطور الوضعية الوبائية على المديين المتوسط والطويل، تعلن قنصليتا إسبانيا بالجزائر العاصمة ووهران أنه اعتبارا من 17 جوان، سيتم الشروع جزئيا في عملية معالجة طلبات فيزا شنغن.

ولفت البيان إلى أن المرحلة الأولى هذه ستكون مخصصة لإنعاش العلاقات الاقتصادية بين المؤسسات الجزائرية والإسبانية، وأيضا القطاع السياحي، اللذين تضررا كثيرا جراء غلق الحدود في 15 مارس 2020 جراء انتشار فيروس كورونا.

وبخصوص المواعيد أوضح مركز “بي.أل.أس” للفيزا الإسبانية، أنها ستكون مخصصة لحاملي تأشيرة لأسباب مهنية أو سياحية صادرة عن إحدى القنصليات الإسبانية في الجزائر، لفترة تساوي أو تزيد عن سنة واحدة انتهت صلاحيتها خلال الجائحة.

وحسب البيان، فإن المواعيد صارت متوفرة لطالبيها منذ 13 جوان الماضي على الصفحة الرسمية لشركة “بي.أل.أس”، وعلى صاحب الملف أن يقدم الوثائق المطلوبة منها توفره على فيزا سياحية أو مهنية تساوي فترها أو تفوق سنة واحدة انتهت صلاحيتها خلال جائحة كورونا.

وحذر البيان من أن من يتوفرون على فيزا جديدة أو أخرى ما زالت سارية الصلاحية، لا يعني أن لديهم ترخيص بدخول اسبانيا وفضاء شنغن، وهذا بالنظر لكون الجزائر ما زالت مدرجة على قائمة البلدان المعنية بالقيود المؤقتة للسفر اسبانيا وبلدان فضاء شنغن، لأسباب تتعلق بالنظام والصحة العامة بسبب جائحة كورونا.

وتأتي هذه التطورات بعد أيام من إعلان مركز “في.أف.أس غلوبال” للتأشيرة الفرنسية والإيطالية استئناف نشاطه لمعالجة فئات محددة من التأشيرات تتعلق بالأعمال على وجه الخصوص.

قد يهمك ايضاً

المغرب يحذر إسبانيا من "فرار" زعيم جبهة البوليساريو

الجزائر تلتزم بضمان الإمدادات الغازية لإسبانيا في حال قطعها المغرب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القنصلية الإسبانية في الجزائر تشرع في تجديد التأشيرات المهنية والسياحية القنصلية الإسبانية في الجزائر تشرع في تجديد التأشيرات المهنية والسياحية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - تفاصيل خاطئة تدمر أفضل التصميمات المنزلية

GMT 22:06 2021 الأربعاء ,11 آب / أغسطس

عمرو دياب يطلق خط أزياء للشباب يحمل اسمه
 الجزائر اليوم - عمرو دياب يطلق خط أزياء للشباب يحمل اسمه

GMT 16:00 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تعامل الزوجة مع الزوج الخاين الكذاب المخادع

GMT 03:27 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

سانغ يونغ تطرح سيارة عائلية مميزة بسعر رخيص

GMT 05:04 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل حليب لتسمين الرضع

GMT 05:34 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

"ميني كوبر" تقتحم أسواق السيارات بتحديثات أنيقة

GMT 08:40 2016 الخميس ,18 شباط / فبراير

كلوديا كالب تكشف عن شخصية مارلين مونرو

GMT 22:24 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

إليك لون صبغة أشقر رمادي مميز في 2016
 
Algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria