بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها

بلقيس فتحي
القاهرة ـ العرب اليوم

لبلقيس فتحي جمالها المميز، الذي تزينه بلمسات مكياج تجعلها واحدة من أجمل النجمات العرب، لذلك، فإن كنت في حيرة لاختيار لمسات المكياج المناسبة لك، سنأخذك في جولة جمالية لمكياج بلقيس فتحي والتي ستلهمك بأفكار متجددة لجميع المناسبات.

تحرص بلقيس فتحي على التجديد في إطلالاتها بلمسات مكياج مميزة تجمع فيها بين العصرية والغرابة في بعض الأحيان، إلا أن الغالب في اختياراتها هو اللمسات الجمالية التي تمنحها بشرة مثالية خالية من العيوب.
مكياج بلقيس فتحي

ألوان أحمر الشفاه الفاتحة والألوان النود هي الاختيار الأول لمكياج بلقيس فتحي، فتحرص النجمة اليمنية المقيمة في الإمارات على اختيار لمسات تناسب شكل وجهها وملامحها، وهو ما يجعل إطلالاتها مميزة للغاية.

ففي واحدة من إطلالتها اختارت بلقيس فتحي اللونين الأبيض والأسود لإطلالتها، وهما أحد أهم الألوان للإطلالات الكلاسيكية، فإن كنت على موعد مع عشاء عمل أو لقاء رسمي، فستلهمك الإطلالة التي ستشاهدينها معنا في هذا الألبوم بأفكار ساحرة، فاختارت بلقيس فتحي جمبسوت أبيض ونسقته مع وشاح بالون الأسود منح إطلالتها انسيابية واضحة، كما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع أما عن مكياجها فاستخدمت درجة من درجات اللون البني على الشفاه وألوان ترابية زادت من جمال إطلالتها، كما نسقت النجمة المقيمة في الإمارات المجوهرات بطريقة ناعمة منحت إطلالتها لمسات من الفخامة.

وفي إطلالة أخرى كان نفس اللونين اختيار بلقيس فتألقت بفستان من الأبيض وأسود بلمسات الثمانينيات، واختارت النجمة الشهيرة درجة الأحمر الناري لتزيين شفتيها وهو ما زاد من كلاسيكية إطلالتها التي اعتمدت فيها على تسريحة شعر ناعمة للغاية. ولم تكن هذه الإطلالات هما الإطلالتان الوحيدتان للفنانة الشهيرة باللون الأبيض والأسود، فاللونان هما الأقرب اختياراتها في أغلب الأوقات.

أما إن كنت ترغبين التألق باللون الأبيض وحده، فستلهمك بلقيس فتحي أفكار مختلفة لتنسيق مكياجك مع هذا اللون، حيث تألقت في أكثر من إطلالة باللون الأبيض ونسقته مع لمسات مكياج مختلفة فاعتمدت في واحدة من هذه الإطلالات على أحمر شفاه ناري زاد من جاذبية إطلالتها واكتفت في رسم عيونها بالكحل والماسكرا، وفي إطلالة أخرى بنفس اللون اختارت الألوان الترابية وزينت عيونها بمكياج عيون سموكي منحها نظرات جذابة.
مكياج السهرات

وإن كنت من محبي الإطلالات اللامعة للسهرات، فستجدين في إطلالات بلقيس فتحي أفكار كثيرة لمكياجك الذي يتماشى مع هذه الإطلالات، فعندما تألقت نجمة الغناء بفستان ذهبي اللون يزينه الترتر اللامع، اختارت أحمر شفاه قرمزي ومكياج عيون سموكي، أما في إطلالة لها باللون الموف فاختارت الألوان الترابية وفي ظهور مميز لها بفستان باللون النبيتي كانت الألوان الترابية عنوان مكياجها.  وبشكل عام تحرص بلقيس فتحي على اعتماد المكياج السموكي لمعظم إطلالاتها وهي اللمسات التي تتماشى معها وتمنحها جمالاً استثنائياً.

وفي الخروجات النهارية والأوقات العادية تحرص بلقيس فتحي على اختيار اللمسات الطبيعية وتكتفي بمكياج ناعم للغاية فقط يمنح بشرتها نضارة تبدو فيها بلقيس فتحي بدون مكياج، حيث تظهر الفنانة الشهيرة بملمع شفاه فقط وتكتفي بتوريد الوجنتين باللون الوردي، حيث تميل بلقيس فتحي إلى اللمسات الطبيعية لإطلالاتها النهارية.

وتلفت بلقيس فتحي الأنظار دائماً بالكثير من الإطلالات التي زينتها اللمسات الغريبة ومن بينها إطلالة اعتمدت فيها على اللون الأحمر، وزينت فيها شعرها بتسريحة شعر بغرة غريبة وكانت هذه الإطلالة واحدة من أغرب إطلالات بلقيس فتحي  التي حملت توقيع  دار أزياء فالنتينو، وفي هذه الإطلالة ظهرت بلقيس فتحي بمكياج مميز ورسمة عيون بدت فيها بلمسات حادة بعض الشيء.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي زينتها لمسات مكياج ناعمة ستلهمك بأفكار متجددة لإطلالاتك في جميع المناسبات والأوقات.

قد يهمك أيضا:

"بلقيس" تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير عبر إنستغرام

المطربة بلقيس تتألق بفستان موف في أحدث جلسة تصوير لها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها بلقيس فتحي بلمسات مكياج ساحرة زينت إطلالاتها



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 22:06 2021 الأربعاء ,11 آب / أغسطس

عمرو دياب يطلق خط أزياء للشباب يحمل اسمه

GMT 09:42 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

فساتين خطوبة من وحي النجمات العربيات

GMT 23:51 2021 الأحد ,13 حزيران / يونيو

أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021

GMT 05:47 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

الفستان التيشيرت نجم الموضة في صيف 2021

GMT 20:37 2021 الثلاثاء ,08 حزيران / يونيو

إطلالة منعشة باللون الأبيض من وحي النجمات

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 04:15 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أفضل خزانات الملابس العصرية المناسبة للمساحات الصغيرة

GMT 07:48 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

المصممة نجوى زهران تطرح مجموعة 2020 في عيد الحب

GMT 18:09 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

مُضيفة طيران تكشف قواعد السفر واتباعها

GMT 17:53 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مُعاقبة نادي النجمة اللبناني بحرمانه مِن الجماهير 3 مباريات

GMT 02:39 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

4 مقاصد قد تلائم ميزانية سفرك إذا كنتِ من محبي المغامرة

GMT 19:34 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كارتيرون يشعر بالظلم بعد إقالته من تدريب "الأهلي "

GMT 01:23 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على سارة أول مذيعة منوّعات على التلفزيون السعودي

GMT 10:53 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الدرس الألماني

GMT 08:17 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفات طبيعية تمكنك من تغيير لون شعرك

GMT 01:56 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث صيحات الموضة للجاكيت الجينز
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria