سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

موضة السراويل الفضفاضة
القاهرة - الجزائر اليوم

إن موضة السراويل الفضفاضة هي الحل الأنسب لجميع السيدات والفتيات؛ للحصول على إطلالات رمضانية ولا أجمل، خاصة لغير الراضيات عن شكل أجسامهن.
السروال الواسع هو إحدى القطع التي تخفي عيوب الجسم ومريحة أيضاً، بالإضافة إلى أن موضتها دائمة ولا تبطل، وتبرز أنواع عديدة منها، مثل سروال فضفاض جينز، سروال فضفاض مخطّط، وآخر قطن... بالإضافة إلى الألوان؛ حتى تناسب جميع الأذواق والأجسام.

لا شك أن السراويل الفضفاضة تخفي العيوب وهي مناسبة لجميع الأجسام النحيفة والسمينة، بالإضافة إلى أنها تجمع بين الحشمة والأناقة، ويمكن صنعها من عدة أقمشة مثل الكتان، الحرير أو الجينز، وتتميّز بعدة ألوان.

عند البحث عن مظهر عملي ومريح، أو عندما تفضل السيدة أو الفتاة اعتماد الأسلوب الشبابي في إطلالتها الرمضانية، عليها أن ترتدي سروالاً فضفاضاً مع بلوزة رياضية هودي، أو يمكنها اختيار سروال فضفاض جينز أو رسمي.. فهذا اللوك يناسب جميع الفتيات والسيدات، سواء كنّ محجبات أو بدون حجاب.
لإطلالة رمضانية كاجوال ومريحة، يمكن تنسيق سروال فضفاض مع قميص بلون مناسب؛ للحصول على مظهر جميل وأنيق، خاصة إذا كانت تفضل الظهور بأسلوب شبابي، كما بإمكانها اختيار قميص واسع بأكمام طويلة وعليه رسومات.

بإمكان السيدة أو الفتاة اختيار جاكيت من الجينز، يناسب جميع التصميمات المعتمدة من السراويل الفضفاضة، أما المحجبات فبإمكانهن اختيار سترة طويلة أو معطف قطني، مع العلم أن تنسيق السروال الفضفاض مع الجاكيت أمر سهل، ويناسب جميع أشكال الأجسام.
للحصول على إطلالة رمضانية عملية وشبابية لافتة في نفس الوقت، يمكن اختيار سروال فضفاض من الجينز، خاصة أن هناك العديد من القصّات والألوان للاختيار منها، كما يمكن تنسيق هذا النوع مع توب وبلايزر؛ لإطلالة لافتة وجذّابة.
لِمَ لا تعتمد السيدة على اختيار سروال فضفاض قطن بلون أبيض على سبيل المثال؟! فهذه الإطلالة تمنحها الكثير من الأنوثة والأناقة، خاصة إذا كانت تفضّل العبايات.

أما السراويل الفضفاضة المشجّرة، فهي من أجمل قطع الملابس، خاصة خلال رمضان؛ لأنها عملية ومريحة، فهناك العديد من الأشكال والألوان والقصّات للاختيار من بينها، فبعض السراويل بقصّة واسعة، وبعضها بقصّة بخصر عال، كما أن بعضها بنقشة كبيرة أو بنقشة صغيرة... يمكن تنسيقها بطرق مختلفة؛ كتنسيقها مع جاكيتات الجينز، البلوزات السادة، والتيشيرتات أيضاً.
برز السروال الفضفاض من البليسيه، خاصة أنه متعدّد الألوان، ويمنح السيدة أو الفتاة إطلالة مميّزة وجذّابة، ويمكن تنسيقه مع بلوزة أو تيشيرت بلون مناسب ومتناسق مع لون السروال.

الجئي إلى السروال الفضفاض الأبيض الجينز الكاجوال مع التوب الأبيض وبلايزر طويل أنيق بلون البيبي بلو، أو إذا كنت تمتلكين بلوزة أو قميصاً قصيراً وتحتارين في ارتدائه، فالسروال الفضفاض هو خياركِ الأفضل؛ إذ يمكنكِ تنسيقه بكل بساطة مع الكعب العالي؛ ليمنحكِ طولاً مضاعفاً.
أخيراً، لإطلالة رمضانية كاجوال وعصرية، اختاري السراويل الفضفاضة الرياضية، ونسّقيها بطريقة مختلفة مع قبعة البيري على سبيل المثال.

قد يهمك ايضاً

5 اتجاهات مميزة وراقية في الموضة سترافقنا خلال عام 2021

أبرز الأفكار بشأن السراويل الأنيقة المثالية لموسم الأعياد تعرّفي عليها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria