مدرسة صينية تأمر طلابها بـالجري لإنقاص الوزن بعد عطلة كورونا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

لاحظت أنهم اكتسبوا وزنًا زائدًا بسبب الأكل والنوم خلال "العزل المنزلي"

مدرسة صينية تأمر طلابها بـ"الجري" لإنقاص الوزن بعد "عطلة كورونا"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدرسة صينية تأمر طلابها بـ"الجري" لإنقاص الوزن بعد "عطلة كورونا"

المدارس الصينية
بكين - الجزائر اليوم

في واقعة غريبة، طالبت مدرسة صينية، طلابها بالقيام بتمارين لمدة ساعتين يوميًا، بهدف مساعدته في إنقاص الوزن والحفاظ على اللياقة، بعد قضاء 3 أشهر في المنازل للوقاية من فيروس كورونا المستجدّ، حيث عادت المدارس فى عدد من المدن بشكل تدريجى بما فيها مدينة ووهان التى تعتبر مركز تفشى الوباء. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، ان مدير إحدى المدارس الصينية طلب من طلابه ممارسة  التمارين الرياضية والركض، بعد أن لاحظ أن طلابه اكتسبوا وزناً زائدا بعد الأكل والنوم في المنزل فترة العزل المنزلى.

أظهر مقطع فيديو تم تصويره يوم الأربعاء الطلاب يركضون في صفوف حول المضمار الميداني في مدرسة شوجوانج في  مدينة هوايان بمقاطعة جيانغسو شرقي الصين، ويأتي ذلك مع عودة عشرات الملايين من الطلاب الصينيين إلى المدارس بعد ثلاثة أشهر من إغلاق.

وأمر مدير المدرسة تشو يونغ تشيان، أن طلابه مواصلة الركض لمدة 100 دقيقة على الأقل كل يوم لمساعدتهم على  تحسين لياقتهم البدنية وقال تشو: "بعد إعادة تشغيل المدرسة، لاحظنا أن الكثير من الطلاب قد اكتسبوا وزناً".

وأظهرت اللقطات المأخوذة أن مدير المدرسة يركض بجوار الطلاب على ويشجعهم بمكبر صوت عالي، حيث ينقسم سباق 100 دقيقة إلى ثلاث جلسات تستغرق كل منها نصف ساعة، يُطلب من المعلمين الإشراف على طلابهم والتأكد من أنهم يحققون الهدف اليومي، قال زو: "بعد فترة ، لاحظنا أن لياقة الطلاب قد تحسنت وأنهم أكثر تحفيزًا في المدرسة".
وقالت إحدى الطالبات للصحافة: "اقترحنا مدير المدرسة على ممارسة المزيد، وتحدث تلميذ آخر إنه فقد ثلاثة كيلوجرامات بعد انضمامه إلى "دروس فقدان الوزن"، حيث يشار إلى أنه عاد أكثر من 50 ألف طالب في مدينة ووهان الصينية إلى المدرسة بعد أكثر من ثلاثة أشهر من الإغلاق بعد احتواء تفشي فيروس كورونا الجديد، فى ظل إجراءات احترازية عديدة منها الحفاظ على مسافة البعد الاجتماعى وحواجز شفافة على المكاتب وقياس درجات الحرارة. 

قد يهمك ايضا:

"لا ليغا" تطرح مبادرة لتعليم الطلاب بأسلوب كرة القدم

الحكومة البريطانية تجهز المدارس الابتدائية للعودة بعد الإغلاق

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة صينية تأمر طلابها بـالجري لإنقاص الوزن بعد عطلة كورونا مدرسة صينية تأمر طلابها بـالجري لإنقاص الوزن بعد عطلة كورونا



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria