غوغل تُطلق  kids space لجعل أجهزة أندرويد مناسبة للأطفال
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وضع جديد للأطفال في بعض الحواسيب اللوحية

"غوغل" تُطلق "Kids Space" لجعل أجهزة أندرويد مناسبة للأطفال

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "غوغل" تُطلق  "Kids Space" لجعل أجهزة أندرويد مناسبة للأطفال

شركة غوغل
واشنطن ـ الجزائر اليوم

أعلنت شركة غوغل، الاثنين، عن إطلاق Google Kids Space، وهو وضع جديد للأطفال في بعض الحواسيب اللوحية العاملة بنظام التشغيل أندرويد، ويمتاز الوضع بأنه يوفر تطبيقات، وكتبًا، ومقاطع فيديو يمكن للأطفال استكشافها والتعلم منها والاستمتاع بها.

وقالت عملاقة التقنية الأميركية في تدوينة: "أخبرنا الآباء أنهم يتصارعون باستمرار مع دور التقنية في حياة أطفالهم، وهذا ينطبق خاصةً على العديد من العائلات التي تقضي وقتًا أطول في المنزل". وأضافت: "لكن الأطفال هم مستكشفون بالفطرة وعندما يتمكنون من الوصول إلى محتوى رائع، فقد تكون تجربة سحرية – يمكنهم القراءة عن الديناصورات المفضلة لديهم، ومشاهدة مقاطع فيديو عن كيفية تحضير الطعام أو اكتشاف هوايات جديدة".

وأشارت غوغل إلى أنها أنشأت ميزة (رابط الأسرة) Family Link ودمجتها في منتجاتها الأساسية لمنح الآباء الأدوات التي يحتاجون إليها لاستمرار المشاركة، والمساعدة في إدارة تجارب أطفالهم عبر الإنترنت، وذلك بدءًا من تعيين حدود وقت الشاشة إلى عوامل تصفية أمان المحتوى وعناصر التحكم في الخصوصية وغير ذلك.

وأضافت الشركة: "لكننا سمعنا أن الآباء يريدون أكثر من مجرد الرقابة الأبوية؛ فمع وجود الكثير من المحتوى، فهم يحتاجون أيضًا إلى المساعدة في العثور على الأشياء التي تثري أطفالهم وتجذبهم. وللمساعدة في تلبية هذا الطلب، اتخذنا الخطوة الأولى بإطلاق علامة تبويب جديدة للأطفال في متجر Google Play تساعد الآباء في العثور بسهولة على التطبيقات ’التي يوافق عليها المعلم’ واختيارها لأطفالهم".

موضوع يهمك?قُتل رجل أسود على يد الشرطة، التي أكدت أنه كان مسلحًا بمسدس، الاثنين، في لوس أنجلوس، في ظل أجواء من التوتر وانعدام الثقة...مقتل رجل أسود على يد الشرطة في لوس أنجلوس مقتل رجل أسود على يد الشرطة في لوس أنجلوس أميركا

وأطلقت الشركة Google Kids Space، وهو وضع جديد للأطفال على أجهزة لوحية مختارة عاملة بنظام أندرويد يتميز بتطبيقات، وكتب، ومقاطع فيديو يمكن للأطفال استكشافها، وتعلمها، والاستمتاع بها. وسيكون Kids Space متاحًا عالميًا على بعض أجهزة شركة لينوفو اللوحية، ومن ذلك: حاسوب (لينوفو سمارت تاب إم10 إتش دي) Lenovo Smart Tab M10 HD الذي أُعلن عنه اليوم أيضًا، وسيصل الوضع إلى المزيد من أجهزة أندرويد اللوحية قريبًا.

وأوضحت غوغل أن Kids Space صُمم بحيث يكون الطفل في قلب التجربة، وصُمم لهم ليصبحوا مستكشفين للأشياء التي يحبونها. ومن خلال اختيار اهتماماتهم، سيرى الأطفال محتوى جديدًا وجذابًا للقراءة واللعب والإنشاء. ويمكن للأطفال حتى تخصيص تجربتهم من خلال إنشاء شخصيتهم الخاصة.

وقالت الشركة: إنها عملت مع كبار الناشرين لإتاحة كتب الأطفال الشهيرة مجانًا، والآن يوجد أكثر من 400 كتاب مجاني في الولايات المتحدة وحدها. وفي علامتي التبويب (شاهد) Watch و(اصنع) Make، يمكن للأطفال مشاهدة مقاطع فيديو إبداعية وممتعة من (يوتيوب كيدز) YouTube Kids تشجع الأنشطة خارج الشاشة.

قد يهمك ايضا:

شركة غوغل تقترب من إطلاق منتج Android TV الجديد  

تجربة مجانية لـ"الدروس العلمية" بتقنية الواقع الافتراضي من "غوغل"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تُطلق  kids space لجعل أجهزة أندرويد مناسبة للأطفال غوغل تُطلق  kids space لجعل أجهزة أندرويد مناسبة للأطفال



GMT 07:38 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

الوردي الجريء والذهبي آخر صيحات موضة 2018

GMT 20:38 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

بيب غوارديولا يكشف مدة غياب ليروي ساني

GMT 07:17 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

سعر الدينار التونسي مقابل دينار بحريني الجمعة

GMT 03:03 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

انجي علي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالا على "الانستغرام"

GMT 17:46 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

فرقتا سوهاج والتنورة تشاركان في مهرجان الشيخ زايد

GMT 08:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 00:31 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شينولا تقدّم أفضل سماعات للرأس بتصميمات مثيرة

GMT 05:26 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

ساو تومي وبرينسيب تعد المغامرة المذهلة للأماكن الخضراء

GMT 10:10 2016 الأحد ,05 حزيران / يونيو

"شباب البومب" في رمضان "بدون حريم" وبوجوه جديدة

GMT 12:48 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

التليفزيون المصري يعيد عرض مسلسل "أولاد آدم"

GMT 07:53 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

عارضة أزياء سويدية "بدينة" تتصدّر غلاف مجلة "Slink"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria