اتحاد اليد يكرم صناع الإنجاز في بطولة العالم لكرة اليد قطر 2015
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اتحاد اليد يكرم صناع الإنجاز في بطولة العالم لكرة اليد "قطر 2015"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - اتحاد اليد يكرم صناع الإنجاز في بطولة العالم لكرة اليد "قطر 2015"

السيد صلاح بن غانم
الدوحة ـ قنا

أقام الاتحاد القطري لكرة اليد مساء اليوم حفل تكريم لصناع الإنجاز والإعجاز خلال بطولة العالم لكرة اليد "قطر 2015" التي استضافتها الدوحة خلال الفترة من 15 يناير وحتى الأول من شهر نوفمبر من العام الحالي، وحقق خلالها المنتخب القطري الأول الميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية أمام نظيره الفرنسي.

وحضر الحفل سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة، وسعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني رئيس صندوق الدعم للأنشطة الاجتماعية والرياضية، وأحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلو وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية القطرية ورؤساء أجهزة كرة اليد بالأندية القطرية وأعضاء ملف قطر2015 لكرة اليد والجهازان الفني والإداري للمنتخب القطري ولاعبو المنتخب وممثلو الاجهزة الإعلامية المختلفة بالدولة والشركات الراعية للبطولة.

وتم في بداية الحفل عرض فيلم وثائقي يحكي كل تفاصيل استضافة الدوحة لبطولة العالم منذ العام 2010 الذي حصلت فيه قطر على شرف استضافة البطولة وحتى موعد انطلاقها وفعالياتها حتى آخر يوم فيها.

وشهد الحفل تكريم كل من المكتب الهندسي الخاص ووزارة الشباب والرياضة، وصندوق الدعم للأنشطة الاجتماعية والرياضية والشركات الراعية والسفارة الإسبانية وممثلي والأجهزة الإعلامية والمنتخب القطري لكرة اليد ورؤساء أجهزة كرة اليد بالأندية ولجنة ملف قطر 2015.

ورحب أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بالحضور في كلمة له خلال الحفل، وقال "أهلا بكم في هذا اليوم التاريخي من أيام الاتحاد القطري لكرة اليد حيث نقف اليوم مع ما حققته كرة اليد القطرية بتتويجها وصيفا لبطولة العالم رقم 24 للرجال 2015 حيث إنه وعند إعلان نهاية البطولة تعانقت القلوب بباقات الورود والتهبت المشاعر معلنة عن مولد فجر جديد يصاحبه نور وأمل ورؤية مستقبلية لكرة اليد القطرية".

وأضاف تلوح في السماء دوما نجوم براقة لا يخبو بريقها عنا لحظة واحدة نترقب إضاءتها في قلوبنا  فاستحقت بكل فخر أن يرفع اسمها في عليانا فنبدأ بمن كان له الفضل في الدعم اللا محدود للرياضة القطرية، حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حيث نتقدم له بأسمى آيات الشكر والعرفان على دعمه للرياضة عامة ولكرة اليد بصفة خاصة، كما نشكر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ونقول له منكم تعلمنا أن للنجاح قيمة ومعنى ومنكم تعلمنا كيف يكون التفاني والإخلاص في العمل فلكم منا خالص التحية والتقدير.

وتقدم الشعبي بالشكر إلى سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الشباب والرياضة وقال "فهو بحق الداعم لآمالنا المستقبلية الطموحة لنحقق سويا الريادة العالمية لكرة اليد القطرية كما تحققت على المستويات القارية".

وتابع الشعبي "إن الطاقات والكفاءة هي التي تصنع المستقبل للمجتمع وإن صناعة الإنجاز والتميز والعقول المبدعة لا تأتي بالصدفة بل لها رجال تميزوا بفعالية ومن هؤلاء الرجال سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني رئيس صندوق الدعم للأنشطة الاجتماعية والرياضية وسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة التنظيمية العليا لبطولة العالم قطر 2015، وكذلك سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية".

كما شكر رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد الجميع على جهودهم ووصفهم بشركاء النجاح في بطولة العالم 2015 ومنهم اسبيتار والمكتب الهندسي الخاص والشركات الراعية لفعاليات الاتحاد القطري لكرة اليد "بنك قطرالوطني" و"شركة قطر للتأمين" و"شركة رادكو" والصحافة والإعلام والأندية الرياضية وأجهزتها الفنية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد اليد يكرم صناع الإنجاز في بطولة العالم لكرة اليد قطر 2015 اتحاد اليد يكرم صناع الإنجاز في بطولة العالم لكرة اليد قطر 2015



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 23:36 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الميزان

GMT 00:54 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

نتنياهو يشيد بقرار تتخذه أميركا ضد فلسطين

GMT 05:52 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة محمد علي كلاي تكشف حقيقة إدمانه للجنس

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 03:44 2016 الأحد ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة إيمي آدامز تتألق في فستان أسود طويل وأنيق

GMT 19:47 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

وولف مستعد لبحث أوامر الفريق مجددًا لدعم "هاميلتون"

GMT 14:37 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria