محمد صلاح يتصدر قائمة أغلي 10 لاعبين عرب في أوروبا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

محمد صلاح يتصدر قائمة أغلي 10 لاعبين عرب في أوروبا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - محمد صلاح يتصدر قائمة أغلي 10 لاعبين عرب في أوروبا

ليفربول الإنجليزي
لندن - الجزئر اليوم

يعد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، واحدًا من أهم اللاعبين علي المستوي العالمي في الثلاث سنوات الماضية، ما جعل قيمته التسويقية تصل إلي 120 مليون يورو، ويتصدر قائمة اللاعبين العرب المحترفين في الدوريات الأوروبية، والتي تضم معه 5 مغاربة و4 جزائريين، نرصد في التقرير التالي قائمة أغلي 10 لاعبين عرب من حيث القيمة التسويقية..

محمد صلاح.. 120 مليون يورو
 
يتربع محمد صلاح علي عرش قائمة اللاعبين العرب من حيث القيمة التسويقية، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي المتخصص في الإحصائيات الكروية، خصوصا أنه يحتل المركز الأول بقيمة بلغت 120 مليون يورو، وبات محمد صلاح حديث العالم، في ظل الأنباء المتداولة حول اقتراب رحيله عن الدوري الإنجليزي وخوض تجربة جديدة مع ريال مدريد أو برشلونة في الدوري الإسباني غير أنه قيمته التسويقية قد تكون حائلا دون ذلك.

أشرف حكيمي.. 50 مليون يورو
 
وحل في المرتبة الثانية عربياً وبفارق كبير اللاعب المغربي أشرف حكيمي الذي يلعب في صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي بقيمة تسويقية 50 مليون يورو، وتوج حكيمي ببطولات مهمة، من بينها دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية مع فريق ريال مدريد الإسباني، قبل انتقاله لفريق بروسيا درتموند الألماني الذي أعاره حاليًا لفريقه الإيطالي.

رياض محرز.. 48 مليون يورو

يأتي في المركز الثالث من حيث أكثر اللاعبين العرب قيمة تسويقية، الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي بـ48 مليون يورو، غير أن اللاعب الحاصل علي الدوري الإنجليزي مع فريق ليستر سيتي من المتوقع أن ترتفع قيمته التسويقية، بعد تصدر فريقه الدوري وحظوظه الكبيرة في حصد دوري أبطال أوروبا.

حكيم زياش.. 45 مليون يورو
 
فيما احتل المركز الرابع اللاعب المغربي حكيم زياش المحترف في صفوف تشلسي بقيمة تسويقية بلغت 45 مليون يورو، وحصد زياش مع أياكس الهولندي الثلاثية المحلية "الدوري والكأس وكأس السوبر" عام 2019 وسط توقعات بانتقاله العام المقبل لأحد الأندية الإيطالية الكبري المهتمة بخدماته.

إسماعيل بن ناصر.. 40 مليون يورو
 
وجاء في المركز الخامس الجزائري إسماعيل بن ناصر المحترف في صفوف فريق ميلان الإيطالي بقيمة تسويقية قدّرت بـ40 مليون يورو، ويعتبر بن ناصر أحد الأوراق المهمة التي يتم الاعتماد عليها فريقه غير أن إصابته العضلية تسببت في غيابه عن نصف مباريات فريقه في صدمة للجماهير التي طالبت بتجهيزه بالشكل الأمثل.

رامي بن سبعيني.. 22 مليون يورو
 
وحل الجزائري رامي بن سبعيني، نجم نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في المركز السادس بقيمة تسويقية بلغت 22 مليون يورو، ويتوقع أن يزامل الجزائري نظيره رياض محرز في صفوف نادي مانشستر سيتي الموسم المقبل مع ارتباط اسم اللاعب بالانتقال لمتصدر الدوري الإنجليزي.

سعيد بن رحمة.. 22 مليون يورو
 
وبنفس القمية تقريبا جاء الجزائري سعيد بن رحمة الذي يلعب في صفوف نادي وست هام الإنجليزي في المركز السابع بقيمة تسويقية قدرت بـ22 مليون يورو، ويعتبر صانع الألعاب المميز أكثر صانع للأهداف في الدوري الإنجليزي عام 2019، ومن المتوقع أن يسجل حضورآ قويا خلال المواسم المقبلة.

أمرابط .. 18 مليون يورو
 
جاء المغربي سفيان أمرابط نجم نادي فيورنتينا الإيطالي في المركز الثامن وبقيمة تسويقية قدّرت بـ18 مليون يورو، من حيث القيمة التسويقية للاعبين العرب، وتوج أمرابط بجائزة لاعب الشهر عن شهر يناير الماضي في الفريق، والفائز بكأس هولندا والسوبر الهولندي مع نادي فينورد روتردام عام 2018.

مزراوي .. 15 مليون يورو
 
فيما حل في المركز التاسع المغربي نصير مزراوي، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي بقيمة تسويقية قدّرت بـ15 مليون يورو، وتوج مزراوي بالثلاثية المحلية التاريخية لأياكس عام 2019 بجوار مواطنه المغربي الآخر حكيم زياش، إلي جانب فوزه بجائزة أفضل لاعب شاب في هولندا العام السابق للثلاثية.

يوسف النصيري .. 15 مليون يورو
 
وأخيرا حل في المركز العاشر بنفس القيمة التسويقية 15 مليون يورو المغربي يوسف النصيري، وفاز النصيري المحترف في نادي إشبيلية الإسباني بلقب بطولة الأوري الأوروبي الأخيرة، بخلاف فوزه بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني مؤخرا عن شهر يناير الماضي.

قد يهمك أيضًا

ليفربول يحتفل بتتويج محمد صلاح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف

محمد صلاح يقود التشكيل المثالي لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتصدر قائمة أغلي 10 لاعبين عرب في أوروبا محمد صلاح يتصدر قائمة أغلي 10 لاعبين عرب في أوروبا



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:23 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب بكاء الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء

GMT 07:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة مستوحاة من الأساطير

GMT 22:05 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

شركة كيا موتورز إيجيبت توفر سيارة "سورنتو" 2018

GMT 20:35 2018 الخميس ,23 آب / أغسطس

فوائد البلح المذهلة وأنواعه المختلفة

GMT 19:09 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

افتتاح "Paw Cats Hotel" أول فندق للقطط في سورية

GMT 12:25 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الدرهم المغربي الإثنين

GMT 02:26 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أكسفورد تزيد الوقت المخصص لامتحانات الرياضيات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria