رونو تضع زبائنها بين خيارين لعد قدرتها على تلبية الطلبات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بعد طول الانتظار من أجل تسليم السيارات

"رونو" تضع زبائنها بين خيارين لعد قدرتها على تلبية الطلبات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "رونو" تضع زبائنها بين خيارين لعد قدرتها على تلبية الطلبات

سيارة من شركة رونو
الجزائر - الجزائر اليوم

لم تجد شركة رونو ل تركيب السيارات المتواجدة ببلدية وادي تليلات، بدا من وضع زبائنها عبر التراب الوطني أمام خيارين، بعد أن تأكد مسؤولوها من أنهم غير قادرين على تلبية مختلف الطلبات التي تقدم بها الزبائن لمختلف وكالاتهم التجارية المنتشرة عبر الوطن. ويتعلق الخيار الأول بإرجاع الأموال المودعة لديها من طرف الزبائن. أما الخيار الثاني، فيتعلق بالانتظار دون تحديد أي تاريخ أو توقيت لاستلام السيارة الحلم.

حسب مسؤولي الشركة على مستوى المديرية العامة، فإن لجوء الإدارة إلى هذين الحلين، هو نتيجة حتمية لمختلف الشكاوى المقدمة من طرف الزبائن، بعد طول الانتظار من أجل تسليم السيارات، وهو الأمر الذي لم تتمكن مصالح الشركة من التغلب عليه، مما استاء منه الزبائن ومسؤولو الشركة على حد سواء.

تجمع مؤخرا، على مستوى الوحدة التجارية بالسانيا في ولاية وهران، عدد معتبر من الزبائن المعنيين باقتناء سيارات شركة "رونو" الجزائر، الذين تجاوزت مدة انتظارهم 5 أشهر، حيث عبروا عن رفضهم لهذا الواقع، لاسيما أن منهم من دفع مستحقات السيارة المراد اقتناؤها بشكل كلي، مما يعني أن مدة الانتظار في هذه الحالة لا يمكن أن تتجاوز الأسبوعين، على أقصى تقدير.

في هذا السياق، اتخذت مصالح الإدارة العامة لشركة "رونو" العديد من الإجراءات، من أجل تسوية الوضعيات العالقة لمختلف الزبائن، منها توجيه استدعاءات فردية لهم من قبل الوكالات التي تم على مستواها، إيداع الملفات أو الاتصال بالمعنيين شخصيا، عن طريق الهاتف أو الرسائل الإلكترونية وغيرها، من مختلف طرق الاتصال والتواصل، بهدف التوصل معهم إلى اتفاق يرضي كافة الأطراف، منها إرجاع الأموال المدفوعة دون أي تعويض أو الانتظار دون تحديد وقت معين، مع الاستفادة من الأسبقية في حال التوصل إلى اتفاق ما.

للعلم، فان شركة "رونو" قامت بوضع 1200 عامل في بطالة تقنية، بسبب المشاكل الكبيرة التي تعيشها، والمتعلقة بالإنتاج، فيما احتفظت بـ 100 عامل فقط داخل المصنع، في إطار احترام قانون المناوبة. وحسب الأصداء الواردة من المديرية العامة، فإن أمر إعادة تحريك آلة الإنتاج مرتبط أساسا بعملية تسهيل إجراءات استيراد مختلف القطع، التي تدخل في مجال تركيب السيارات التي يتم القيام بها على مستوى مصنع وادي تليلات بوهران.

حسب آخر المعطيات والمعلومات من مقر الوحدة التجارية بالسانيا، فإن شركة "رونو" الجزائر سمحت لكل الأعوان بتحصيل عطلهم المتأخرة ومنحت عطلة في شكل بطالة تقنية للعمال، مدتها ثلاثة أشهر، بداية من الفاتح مارس إلى غاية نهاية شهر ماي، حتى تتضح الرؤية أكثر، لاسيما أن الشركة تنتظر صدور دفتر الشروط الجديد الخاص بصناعة وتركيب السيارات في الجزائر، والذي ينتظر أن يتم الإفراج عنه قبل نهاية شهر أفريل المقبل.

قد يهمك ايضا:

رونو الجزائر تواجه الشائعات بعرض مهارات عملية لتركيب السيارات

مجموعة رونو تنتزع لقب "الشركة الصانعة للعام" ضمن جوائز توب جير

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونو تضع زبائنها بين خيارين لعد قدرتها على تلبية الطلبات رونو تضع زبائنها بين خيارين لعد قدرتها على تلبية الطلبات



GMT 17:04 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

حادث تصادم قوي بين أربع سيارات في طريق جمصة

GMT 06:14 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ريتشارد برانسون مؤسس مجموعة "فيرجن Virgin" يزور السعودية

GMT 10:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

صبايا ينشئن مقهى "الحرملك"في حلب ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 08:44 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد تنبه من أمطار غزيرة ومتوسطة على منطقة الباحة

GMT 21:00 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على خطوات تنظيف فرن الغاز من "بقع الزيت"

GMT 10:34 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تخلي عن فرك المعصمين للحصول على عطر يدوم طويلًا

GMT 11:09 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هندية تقتل زوجها وتجري عملية تجميل لعشقيها ليحل محله

GMT 14:59 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر

GMT 00:37 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

إيلي ديب ينفي هجوم ابنته تيا على نوال الزغبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria