المجمع البترولي للكرة الطائرة

سجلت لاعبات المجمع البترولي للكرة الطائرة فوزهن الثالث على التوالي في منافسات النسخة الخامسة من الألعاب العربية النسوية الجارية (2 الى 12 فبراير/شباط)  المقامة في إمارة الشارقة (الإمارات العربية المتحدة) على حساب الوصل الإماراتي بنتيجة (3-0) لحساب اليوم الثالث للمجموعة الثانية التي جرت يوم الاربعاء في الشارقة.

وضمنت البتروليات تأهلهن للدور الثاني  بعد فوزهن بالمباراتين الأوليين على الأهلي البحريني و نادي تلدرة السوري بنفس النتيجة (3-0).

وسيخوض المجمع البترولي القاء  الأخير للمجموعة يوم السبت أمام  فريق دي لا سال الأردني، وفي كرة السلة، تغلب المجمع البترولي على نادي الكويت النسوي (78-54)، و هو الفوز الثاني له بعد المسجل على نادي النخبة السعودي (115-36) مقابل هزيمة واحدة أمام نادي الوطن القبلي التونسي (64-67).


وتشارك الجزائر في موعد الشارقة في خمسة أنواع من الرياضات، وهي : كرة السلة و الكرة الطائرة ممثلة بالمجمع البترولي، الجمعية الرياضية النسوية لبودواو و بوزريعة (كرة الطاولة)، نادي بئر التوتة (كاراتي دو ) وجبالنا لأولاد فايت  (الرمي بالقوس). في المقابل فان الجزائر غائبة في رياضة ألعاب القوى و هو ما سيقلص من حظوظها في الاحتفاظ باللقب في الترتيب النهائي للميداليات.

بالإضافة للجزائر، تشارك في هذه الدورة أندية تمثل بلدان: الإمارات العربية  المتحدة و العربية السعودية والبحرين و الأردن والكويت ومصر وليبيا و السودان وسوريا و تونس وفلسطين و سلطنة عمان والعراق والمغرب.

قد يهمك ايضا:

مواجهتان ناريتان في دور ال 64 لكأس الجزائر

تحديد موعد إجراء الدور نصف النهائي من منافسات كأس الجزائر