فريق توتنهام

خطف وولفرهامبتون، تعادلًا قاتلًا، من ضيفه فريق توتنهام، بنتيجة 1 - 1، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "مولينو"، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي "بريميرليغ"، حيث تفوق توتنهام، بهدف في الشوط الأول، سجله لاعب الوسط الفرنسي تانجي ندومبيلي، بعد مرور 57 ثانية فقط، على بداية المباراة، من تصويبة صاروخية سكنت على يسار حارس وولفرهامبتون.

وحاول بعدها لاعبو وولفرهامبتون تسجيل هدف التعادل، بعدما سنحت لهم أكثر من فرصة، ولكن نجح "السبيرز"، في الخروج متقدما بهدف مع نهاية الشوط الأول.

ونجح المدافع المغربي روما سايس، في الشوط الثاني، في تسجيل هدف التعادل لفريق وولفرهامبتون، من ضربة رأسية رئاعة مستغلًا كرة عرضية من ضربة ركنية، في الدقيقة 86 من زمن المباراة.ورفع توتنهام رصيده للنقطة 26، في المركز الخامس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما أرتفع رصيد وولفرهامبتون، للنقطة 21، في المركز الحادي عشر، ويتصدر ليفربول، برصيد 32 نقطة.

الجدير بالذكر أن الجولة السادسة عشرة من "البريميرليغ"، سوف تنطلق مساء الإثنين، بمباراتي كريستال بالاس مع ليستر سيتي، وتشيلسي يستضيف فريق أستون فيلا.

قد يهمك ايضا:

مورينيو يضع مارسيل سابيترز لاعب لايبزيج في خطط توتنهام الشتوية

نجوم توتنهام الإنجليزي يلعبون "بنك الحظ" في احتفالات الكريسماس