الدولي الجزائري رياض محرز

يلفّ الغموض مصير اللاعبَين الدوليَين الجزائريَين رياض محرز وسعيد بن رحمة، في بطولة إنجلترا بِقسمَيها الأوّل والثاني هذا الموسم. بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”.

وترك المسؤول كريغ كلارك رئيس اتحاد إنجلترا لكرة القدم، الإنطباع بِأن الموسم الرياضي انتهى قبل الآوان، في تصريح “مُتشائم” له.

وقال كريغ كلارك إنه يجهل تاريخ استئناف بطولتَي القسمَين الأوّل والثاني. كما نقلته على لسانه الصحافة البريطانية الصادرة، السبت.

وكان كريغ كلارك قد عقد اجتماعا لإتحاد الكرة الإنجليزي، الجمعة. تناقش فيه الحضور مسألة تأثير فيروس “كورونا” على المنافسات المحلية للعبة.

وأضاف رئيس اتحاد الكرة الإنجليزي أن تزايد عدد المُصابين بِفيروس “كورونا” في بلده، يجعل الحسم في عودة المنافسة الكروية أمرا غامضا.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد أجّل في تاريخ سابق، بطولة القسمَين الأوّل والثاني إلى الرّابع من أفريل المقبل، بِسبب تفشّي فيروس “كورونا”. قبل أن يأتي كريغ كلارك لِيبثّ الغموض والضبابية حول هذه المنافسة، فيما تبقى من الموسم الحالي.

 

هذا وقرّر رؤساء أندية القسم الأوّل الإنجليزي عقد اجتماع الخميس المقبل، للخروج بِقرار مُوحّد حول ما يجب فعله بِخصوص بقية الموسم الكروي الحالي. كما أوردته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية. مع الإشارة إلى أن إدارة نادي وست هام اقترحت – مُسبّقا – إنهاء الموسم قبل الآوان وبِدون تحديد صاحب اللقب أو الفرق التي تهبط إلى القسم الثاني، وفق ما يُعرف بـ “موسم أبيض”. وهو أمر قد يُزعج مسؤولي ليفربول والمدرب واللاعبين وأنصار الفريق، لِكون النادي بات قاب قوسَين أو أدنى من حصد لقب يبحث عنه منذ قرابة ثُلث القرن (موسم 1989-1990)، فيما تُريد إدارة نادي وست هام إنقاذ فريقها من الهبوط، حيث يحتل المركز الـ 16.

ومازال رياض محرز وفريقه مانشستر سيتي هذا الموسم، معنيَين بِخوض عشر مقابلات في بطولة إنجلترا، وربع نهائي كأس هذا البلد، وإياب ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا. في حين تنتظر سعيد بن رحمة وفريقه برينتفورد تسع مقابلات، في بطولة إنجلترا للقسم الثاني نسخة 2019-2020.

قد يهمك ايضا:

بمشاركة رياض محرز جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد

بسبب أعماله الخيرية الرئيس الجزائري يثني على رياض محرز