اتحاد العاصمة

أكد عاشور جلول الرئيس المدیر العام لشركة "سيربور" المالك الجدید ل اتحاد العاصمة، أن الفريق يستهدف انتداب مدرب أجنبي كبیر، قد یكون من إسبانيا أو البرتغال أو كرواتيا وربما من ألمانيا أیضا.

وقال في تصريحه للقناة الإذاعية الأولى أمس الجمعة، "سنعمل من أجل انتداب مدرب كبير للفريق، وسيكون أجنبيا؛ سواء من البرتغال أو إسبانيا أو كرواتيا، وربما ألمانيا".

وأوضح جلول عاشور أن منير زغدود سيتولى قيادة الاتحاد إلى المراتب التي تمكنه من المشاركة في منافسة قاریة الموسم المقبل.

عليق لن یيكون مدیربا عاما للنادي

وأوضح المتحدث أن المدیر العام الجدید للاتحاد لن یكون من شركة "سيربور" ولا من الفريق؛ قال: "سأبقى رئيسا لمجلس إدارة اتحاد العاصمة. وبخصوص المدير العام الجديد فلن يتولى سعيد عليق المنصب، وسيبقى رئيسا للنادي الهاوي. والمدير العام سيكون خارج شركة "سيربور" وخارج اتحاد العاصمة، وسنكشف عنه في الأسبوع القادم". كما أضاف جلول أنهم يأملون فتح المتجر الخاص بالفریق، ومقهى مقر النادي قبل شهر رمضان القدم، والانتهاء من إنجاز مركز التكوين قبل السداسي الثاني من عام 2021.

وقال عاشور إن اتحاد العاصمة لايزال يأمل في استعادة النقاط الثلاث التي جرى خصمها من رصيده بعد الانسحاب من خوض مباراة الداربي أمام مولودية الجزائر في مرحلة الذهاب من الرابطة الأولى المحترفة، مشيرا إلى أنه يُنتظر أن تصدر محكمة التحكيم الرياضي الدولية قرارها النهائي في غضون شهر ونصف. وأشار المدیر العام لشركة "سيربور" إلى إمكانية استقبال المنافسين مستقبلا على ملعب دويرة، قائلا إن ملعب براقي تقدمت عدة فرق بطلب الاستقبال فيه؛ ما سيجعلهم يركزون على ملعب الدويرة الجديد.

وبشأن الاستقدامات تحسبا للموسم القادم، قال عاشور جلول إن الاتحاد يمتلك لاعبين رائعين، ومع الموسم القادم سيدرسون الأمر مع المدرب أولا؛ من أجل تحديد عملية الانتدابات.

قد يهمك ايضا :

مازال يخضع للترميم بساط ملعب “5 جويلية” في حلّة جديدة

فريقي اتحاد العاصمة ومولودية وهران يودعان منافسات كأس الاتحاد الجزائري