مولودية الجزائر

يرى نبيل نغيز، مدرب مولودية الجزائر، أنه لا يزال من المبكر الحديث عن تتويج فريقه بلقب دوري المحترفين، مؤكدا ضرورة تحقيق الفوز أمام مولودية وهران، بعد غد السبت، للاقتراب أكثر من المقدمة.

وقال نغيز، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمواجهة، اليوم الخميس: "مباراة مولودية وهران لن تكون سهلة على الإطلاق، سنواجه فريقا منظمًا ومنسجمًا، ويجيد التفاوض خارج الديار، تحت إشراف مدرب مخضرم يمتلك خبرة كبيرة في البطولة الجزائرية".

وأضاف: "صحيح أن فترة التحضير للمواجهة كانت قصيرة، ومن الصعب الاسترجاع في ظرف 3 أيام، إلا أن ثقتنا في المجموعة كبيرة جدا، ونعلم أنهم جاهزون لرفع التحدي وكسب الرهان".

وتابع: "عودة جابو، وحراق، وبورديم، ستزيد من حدة التنافس بين اللاعبين للحصول على مكانة أساسية، وستمنحنا المزيد من الخيارات، خاصة أننا بحاجة إلى تواجد جميع اللاعبين في هذا الظرف الحساس".

وواصل: "كما هو الحال دائما، لا نزال بحاجة للعمل المثالي والتحسن كل يوم، نحن الآن في وضع جيد بالدوري، لكن من السابق لأوانه الحديث عن التتويج".

وختم نغيز: "مولودية الجزائر لديه خصم واحد وهو نفسه، مصيرنا بأيدينا ولن نتوانى في الدفاع عن هدفنا إلى آخر جولة.. أتمنى أن يواصل الأنصار دعمنا، والإيمان بمشروعنا حتى النهاية

قد يهمك ايضا :

“الفيفا” تُهدد مولودية وهران بسبب “كفالي”

اعتماد تقنية "الحكم المساعد" في تصفيات أميركا الجنوبية لمونديال 2022