مولودية العلمة

رفض لاعبو مولودية العلمة التدرب في حصة الاستئناف، بسبب غياب المسيرين، الذين رغبوا في الحديث معهم، حول موعد تلقي المستحقات المالية العالقة، الخاصة بالأجور الشهرية ومنح المباريات، حيث وجد المدرب الأول مصطفى سبع نفسه وحيدا برفقة اللاعبين، ما جعلهم يقررون مغادرة الملعب دون التدرب.
وحسب تأكيدات رفقاء القائد عمار مباركي، فإنهم جد غاضبين من تصرف أعضاء الإدارة، بعد تفضيلهم خيار عدم التواجد في الملعب، بسبب عدم حيازة المسيرين على الأموال، التي تسمح لهم على الأقل بتسوية منحة الفوز في الجولة الماضية، أمام اتحاد الحراش.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن رئيس الشركة الرياضية التجارية صالح كراوشي، تواجد في الساعات الماضية في عنابة، من أجل متابعة مباراة صنف الآمال، ولم يكن يعلم أصلا بحقيقة ما يجري في الفريق الأول، في حين أن الرئيس المؤقت للنادي الهاوي علي بوترعة، يتواجد خارج التراب الوطني.
وسارع رئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس، إلى الاتصال بالمدرب سبع وحتى اللاعبين، من أجل دعوتهم العودة سريعا إلى أجواء التدريبات، مع التأكيد أنه سيتولى مهمة إيجاد حلول لمشكلة المستحقات، خاصة وأن الفريق بإمكانه استهداف إحدى تأشيرات الصعود، في حال استمرار تسجيله للنتائج الايجابية في قادم الجولات.
وقد استجاب اللاعبون لدعوة رئيس «لوناب»، بدليل عودة التشكيلة إلى التدريبات في المساء، بعد عقد اجتماع مطول مع المسيرين، للحصول على موعد نهائي لتسديد المستحقات المتأخرة.
ومن جانب آخر، يشارك اليوم الكاتب العام جمال سعد هلال برفقة المدير الرياضي لأهلي البرج نذير بوزناد ومدير شركة شباب قسنطينة رشيد رجراج وعضو الرابطة المحترفة محمد بوعلام، في اجتماع اللجنة الوطنية للتفكير التابعة لهيئة الرابطة، من أجل مناقشة القوانين الجديدة التي سيتم استحداثها بداية من الموسم الرياضي المقبل.
إلى ذلك، فرضت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة، غرامة مالية قدرها عشرة ملايين سنتيم، بسبب سوء تصرف ملتقطي الكرات في آخر لقاء أمام اتحاد الحراش

قد يهمك ايضا :

المريخ السوداني يضرب مولودية العلمة بثنائية في أبطال إفريقيا

 شاهد: تعرض حافلة مولودية العلمة إلى عطب تقني