«ديركتوار»

أعلن رئيس المجلس الشعبي لبلدية العلمة توفيق حشاني، عن تشكيل هيئة تسيير مؤقتة «ديركتوار»، تتولى مهمة الإشراف عن النادي لغاية نهاية الموسم الجاري، معللا اتخاذ هذه الخطوة بسبب الفراغ الإداري الحاصل في النادي الهاوي، خاصة بعد رفع الاستئناف ضد الحكم الصادر من المحكمة الإدارية، الخاص ببطلان أشغال الجمعية العامة الاستثنائية، عندما أقر الأعضاء آنذاك، سحب الثقة من الرئيس سمير رقاب.
وحسب «المير» حشاني، فإن «الديركتوار» سيشكله ستة أعضاء، ويتعلق الأمر بكل من العلمي بلول وعلي بوترعة وطارق زعبوب ورشيد ميلي وعابد وعبد السلام وأخيرا فريد بوذن.
وبعد تعيين «الديركتوار» توجه رئيس المجلس الشعبي حشاني، إلى ملعب مسعود زوغار، حيث اجتمع مع اللاعبين والمدربين، وشكرهم في البداية على الفوز المحقق في الجولة الماضية، خارج الديار أمام اتحاد عنابة، مع دعوتهم إلى حصد نقاط لقاء الجولة المقبلة أمام اتحاد عنابة، واعدا إياهم بتسوية أجرتين من مستحقاتهم، مباشرة بعد نهاية لقاء الجولة الثانية والعشرين، أمام جمعية الخروب في ملعب عابد حمداني.
ومباشرة بعد الإعلان عن تركيبة اللجنة، سارع عدد من الأنصار إلى التعبير عن غضبهم، بسبب إقصاء رئيس نادي آمال العلمة هشام فوناس، خاصة وأنه هو من تحمل جزءا من المسؤولية منذ بداية الموسم، لكن أعضاء البلدية أكدوا أن المعني، سيواصل العمل في النادي، لكن وبسبب ترؤسه جمعية رياضية ثانية، فقد كان من الصعب تعيينه في لجنة التسيير الجديدة.
واجتمع صبيحة أمس، رئيس «الديركتوار» الجديد العلمي بلول مع هشام فوناس، وأكد حاجة النادي لبقائه في الإدارة، لاسيما وأنه قدم الكثير منذ بداية الموسم، وهو ما وافق عليه رئيس «لوناب»، بدليل أنه حضر عملية تسليم اللاعب السابق عباس عبد المالك، الشطر الأول من قيمة التعويضات المالية

قد يهمك ايضا :

العنف وخرجة أندية المحترف الثاني تسيطر على أشغال الجلسة

نائب رئيس الاتحاد العربي رورارة يكشف ندرس إقامة بطولة عربية على شاكلة كأس القارات