نجم كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي

انتقل نجم كرة القدم الجزائرية لخضر بلومي إلى مصر بعد غيابه عن القاهرة منذ 30 عاما إثر حادثة إصابة الطبيب المصري في لقاء مصر الجزائر في ديسمبر عام 1989 في إطار تصفيات كأس العالم.

هذه القضية والتي جعلت لخضر بلومي يرفض مرات عديدة دعوات الاتحاد الإفريقي وزملائه من المنتخب المصري السفر إلى القاهرة ليقرر هذه المرة وبعد أن أقنعه صديقه قادة شافي رئيس جمعية الراديوز بطي هذه الصفحة نهائيا وتلبية دعوة الاتحاد الإفريقي الذي دعاه لحضور جائزة أفضل لاعب إفريقي وكذا المقابلة الاستعراضية في الملعب القريب من الأهرامات وبحضور نجوم كروية على غرار البطل البرازيلي كافو، الفرنسي جوركاييف، البرتغالي جوميز وبمشاركة رئيس الفيفا أنفنتينيو، وريس الكاف أحمد أحمد وعدة نجوم على غرار أبيدي بيلي، وماكمانامان، إيتو، دروغبا، أموكاشي، عصام الحضري، ماجر،كانو، كامارا، وائل جمعة وأسماء أخرى.

كما يتمنى بلومي أن يفوز رياض محرز بلقب أحسن لاعب كما عبر عن سعادته لتتويج جمال بلماضي والمنتخب الوطني كأحسن مدرب وأحسن منتخب إفريقي 2019.

كما جدد سعادته بالعودة القوية ليوسف بلايلي والذي قال إنه كان من الأوائل رفقة صديقه شريف الوزاني اللذين شجعاه في البداية سواء في مولودية وهران أو عندما كان يشارك في المقابلات الاستعراضية في دورات راديوز وهو يبلغ من العمر 16 سنة.

 

قد يهمك ايضا:

أندية الدوري الإيطالي تتصارع على خدمات الجزائري إسحاق بوصوف

المنتخب الجزائري يُتوج في دورة اتحاد شمال إفريقيا للكرة لأقل من 21 سنة