النادى الأهلي

وجه النجم البرازيلي ريفالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق، انتقادات شديدة لفريق بالميراس البرازيلي، قبل مواجهة الأهلي المحدد لها الخامسة مساء اليوم الخميس، في موقعة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام على ملعب المدينة الجامعية الريان.

وأوضح ريفالدو قبل مواجهة بالميراس مع الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، "ربما كان من الأفضل أن يهزم بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وبعد هذا المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق، أصبح من الممكن أن يخسر أمام بايرن ميونيخ في النهائي بشكل قبيح قد يثير السخرية من قبل الجماهير المنافسة"، منتقدًا المستوى الذي ظهر به الفريق البرازيلي أمام تيجريس أونال في نصف نهائي البطولة".

وأضاف ريفالدو كان على فريق بالميراس تغيير وضعية الفريق على المستطيل الأخضر أمام الفريق المكسيكي لكن هذا لم يحدث"، حيث كان الفريق البرازيلي قد خسر من فريق تيجريس أونال بهدف دون رد، ليواجه الأهلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

ويدخل فريق النادي الأهلي في الخامسة من مساء اليوم، اختبارًا كرويًا يُعد واحدًا من أهم وأقوى الاختبارات التي يدخلها المارد الأحمر في تاريخه حينما يلتقي مع فريق بالميراس البرازيلي في إستاد المدينة التعليمية في العاصمة القطرية الدوحة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليًا في الدوحة

قـــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

لويزأدريانو يقود بالميراس البرازيلي في مواجهة الأهلي

 

تشكيل بالميراس البرازيلي المتوقع أمام الأهلي في كأس العالم للأندية