أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

شهد المؤتمر الصحافي الذي أقيم الخميس، في أحد الفنادق لتكريم "بيج رامي" بطل كمال الأجسام المصري بعد تتويجه ببطولة مستر أولمبيا 2020، الأحد الماضي، للمرة الأولى في تاريخه، ليسطر إنجازًا جديدًا للرياضة المصرية وجود أسرة اللاعب لمشاركته الأجواء الاحتفالية.

وأكد "بيج رامي" أنه مر بظروف صعبة لا يعرفها سوى المقربين منه بخلاف مرضه بفيروس كورونا وقدرته على تخطي كل الأزمات حتى حقق اللقب، بالإضافة إلى وجود بعض العناصر التي حاربته من دول أخرى لمنع تتويجه بالبطولة، وأضاف أنه أصر على اللعب باسم مصر في البطولة حتى يظل علم بلده عاليًا وخفاقًا في المحافل الدولية موجهًا الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمساندته ودعمه والتواصل معه خلال الفترة الماضية.

وأوضح أشرف صبحي أن البطل أحد أبناء مصر المخلصين ورفع اسم مصر عاليًا خاصة أنه أول مصري يتوج بالبطولة، مشيرًا إلى أن إنجاز رامي تزامن مع حصول محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي على سادس أفضل لاعب في العالم خاصة أن الثنائي مرّ بنفس الظروف القاسية حتي في إصابتهم بكورونا.

وتطرق صبحي للحديث عن الأبطال الرياضيين في الألعاب الأخرى مثل منتخب الجودو الذي توج بلقب البطولة الأفريقية بعد تحقيق 9 ميداليات متنوعة وحرص على استقبالهم في مطار القاهرة تأكيدًا على دعم كل الألعاب.

قــــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

محمد صلاح وكتيبة ليفربول يحتفلون بعيد الميلاد بارتداء قبعات بابا نويل

 

باريس سان جيرمان يُخطط لضم محمد صلاح بعد تصريحاته المثيرة