نادي باريس سان جيرمان

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم الخميس، عن سيناريو لتتويج نادي باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي رغم عدم انتهاء الموسم (2019 - 2020)، حيث أضافت الصحيفة، أن موقف الهبوط للدرجات الأدنى، سيتحدد خلال اللحظات القليلة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن رابطة الأندية الفرنسية، اقترحت أن فريقي أوليمبيك مارسيليا، وستاد رين، سيتأهلا إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل بجانب باريس سان جيرمان، وذلك بالرجوع لنسب النقاط التي حصل عليها كل فريق من المباريات التي لٌعبت بالفعل.

وأضافت أنه في حالة عدم إقامة كأس فرنسا، فأن أندية ريمس ونيس وهما المركز الخامس والسادس في ترتيب جدول الدوري، سيرافقان ليل "المركز الرابع" إلى الدوري الأوروبي، مشيرة إلى أن ناديي أميان، وتولوز أصحاب المراكز الأخيرة في الدوري، الأقرب للهبوط للدرجة الثانية، في الوقت الحالي.

وكان إدوارد فيليب، رئيس الوزراء الفرنسي، أعلن الثلاثاء الماضي، عن عدم قدرة بلاده على استئناف موسم (2019-2020) خلال الفترة المقبلة وتحديدًا حتى سبتمبر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي بـ 68 نقطة بفارق 12 نقطة عن مارسيليا بعد مرور 28 جولة إلا أن النادي الباريسي يمتلك مباراة مؤجلة.

قد يهمك ايضا :

توماس بارتي يشعل الصراع بين باريس سان جيرمان وريال مدريد في الإنتقالات المقبلة

باريس سان جيرمان يقرر خوض مبارياته في دوري الأبطال خارج فرنسا