الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن طبيعة إصابة جويل ماتيب مدافع الريدز، والتي تعرض لها أمام فولهام، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت على ملعب «كرافين كوتاج»، حيث أن ماتيب تعرض للإصابة خلال الشوط الأول، وهو ما دفع المدرب الألماني لاستبداله بين شوطي اللقاء، ليدفع بالياباني مينامينو بديلًا له.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث افتتح فولهام النتيجة في الدقيقة 25، عن طريق بوبي ريد، قبل أن يدرك صلاح التعادل للريدز في الدقيقة 79 من علامة الجزاء.

وأوضح كلوب عقب المباراة حول إصابة ماتيب "جويل ماتيب لديه تشنج طفيف في الظهر، لا أعتقد أنها شيء خطير، مضيفًا أعتقد أن لديه فرصة ليلعب يوم الأربعاء أمام توتنهام، ليست مشكلة كبيرة في الوقت الحالي".

وأضاف عن مشكلة قلب الدفاع التي يعاني منها الفريق خاصة بعد إصابة فان دايك وجو جوميز، واليوم ماتيب: "نحن لا نعاني مع العدد القليل من المدافعين، من يشارك هم لاعبين أصغر سنًا فقط لكن الوضع كما هو".

وأتم "آمل أن يكون جويل على ما يرام، علينا إيجاد حل لهذه المشكلة، هكذا هي كرة القدم".

وظل ليفربول بهذا التعادل في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، متأخرًا بفارق الأهداف عن توتنهام المتصدر، المتساوي معه في نفس الرصيد، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في المرحلة القادمة للمسابقة على ملعب "آنفيلد"، معقل الفريق الأحمر يوم الأربعاء المقبل.

قد يهمك ايضا:

يورغن كلوب يكشف أسلحة ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

كلوب يعلق على إمكانية مشاركة لاعبين شباب في مباراة ميتييلاند في دوري الأبطال