ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، أن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب خط وسط ريال مدريد، سوف يخضع لجراحة جديدة خلال الساعات المقبلة، بعد الإصابة التي لحقت به في تدريبات الفريق، كما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني طبيعة إصابة البلجيكي إيدين هازارد نجم وسط الملكي، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية قبل مواجهة أتالانتا في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

وكشفت صحيفة "ماركا"، الإسبانية، إن إيدين هازارد قد يضطر إلى الخضوع لجراحة جديدة في الكاحل الأيسر، خاصة أن الكاحل هو السبب في كل إصاباته العضلية التي تعرض لها مؤخرًا.

وتوقعت الصحيفة غياب اللاعب البلجيكي عن التواجد مع فريقه في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني أمام برشلونة المحدد لها 11 نيسان/ أبريل المقبل، كونه لا يستطيع العودة للمباريات بعد الجراحة التي سوف يجريها.

وأوضح ريال مدريد، في بيان رسمي، إن الفحوصات الطبية التي أجراها البلجيكي إيدين هازارد اليوم أثبتت معاناته من إصابة في العضلة القطنية.

وأوضحت تقارير صحفية أن غياب إيدين هازارد عن ريال مدريد لمدة تصل إلى شهر، بعد تعرضه للإصابة العاشرة منذ وصوله إلى الملكي قادمًا من تشيلسي، وبهذا يتأكد غياب البلجيكي إيدين هازارد عن ريال مدريد ضد أتالانتا في المباراة المهمة، الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضاً

ريال مدريد يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بثلاثية ضد أتالانتا

الملكي يتفوق بهدف بنزيما في الشوط الأول ضد أتالانتا