فريق ريال مدريد الإسباني

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، نظيره ديبورتيفو ألكويانو في دور الـ 32 في كأس ملك إسبانيا، ويفتقد ريال مدريد عدد من العناصر الهامة في مباراة اليوم، الأربعاء، أمام ألكويانو أبرزهم سيرجيو راموس ورافاييل فاران ولوكا مودريتش، كما من المقرر أن يدفع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بالعناصر الأساسية أمام ألكويانو لتجنب مفاجأت كأس الملك.

ونشرت صحيفة "موندو ديورتيفو"الكتالونية، التشكيل المتوقع لفريق الميرنجي أمام ألكويانو، حيث يظهر أندريه لونين بديلًا للبلجيكي تيبو كورتوا وألفارو أودريوزولا.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع كالأتي"حراسة المرمى  لونين، خط الدفاع  مارسيلو، ميليتاو، ناتشو، أودريوزولا، خط الوسط  إيسكو، كروس، فالفيردي، خط الهجوم  فينيسيوس، ماريانو، أسينسيو".

ويفتتح ريال مدريد مشواره في كأس ملك إسبانيا للموسم الجاري 2020 – 2021، في مواجهة مضيفه فريق ألكويانو من الدرجة الثالثة، والتي سوف تجمع الفريقين في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الكوياو"، ضمن منافسات دور الـ 32 من البطولة.

ويسعى ريال مدريد لمصالحة جماهيره خلال مباراة الليلة، بعد خروجه من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، من خلال خسارته أمام فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2 – 1، والذي توج بعد ذلك باللقب على حساب برشلونة في النهائي بنتيجة 3 – 2، بعد إمتداد اللقاء للوقت الإضافي.

ويخوض الفريق الملكي مباراته الأولى في الموسم الحالي من كأس إسبانيا، بينما تخطى فريق ألكويانو دورين ف يالبطولة على حساب كلان من لاريدو وهويسكا بالفوز بنتيجة 4 – 1 و 2 – 1.

قــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــا

مرشحو رئاسة برشلونة يزاحمون ريال مدريد على ضم ألابا

 

زيدان يستدعي 20 لاعبًا لمواجهة ألكويانو ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا