اللاعب ياسين بن زية

انضمّ اللاعب الدولي الجزائري السابق ياسين بن زية، الخميس، إلى فريق ديجون الذي ينتمي إلى بطولة القسم الأوّل الفرنسي، وأمضى متوسط الميدان الهجومي ياسين بن زية (25 سنة) عقدا، يلعب بِموجبه لِفريق ديجون لِمدّة ثلاثة أعوام ونصف العام، المُرادف حتى صيف 2023.

وبلغت قيمة التحويل مبلغ 1.5 مليون أورو، كما ذكرته تقارير صحفية فرنسية صادرة الخميس، وقال المسؤول أوليفيي ديلكور رئيس نادي ديجون عن هذه الصفقة: “بن زية لاعب كنّا نُتابعه منذ مدّة، رغم صغر سنّه. يحوز تجربة وقدرات فنية مُحترمتَين. أعتقد أن بن زية جدير بِتقديم الأفضل لِفريقنا ديجون”.

هذا وسيرتدي ياسين بن زية القميص رقم “10” لِفريق ديجون، بعدما كان يحمل القميص رقم “6” لِنادي أولمبياكوس اليوناني، وكان بن زية يرتبط مع نادي ليل الفرنسي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2021. وقد أُعير في الصيف الماضي إلى فريق أولمبياكوس اليوناني، لِمدّة موسم واحد. ولكن اللاعب الجزائري قرّر الرّحيل قبل الآوان، لِعدم منحه فرصة المشاركة في المقابلات الرّسمية، حيث اكتفى بِخوض مباراة وحيدة فقط أساسيا مع فريق الأحمر والأبيض، في بطولة اليونان للموسم الحالي، من أصل 21 مواجهة لِنادي أولمبياكوس.

وبِالمقابل، يُصارع فريق ديجون من أجل البقاء في بطولة القسم الأوّل الفرنسي، حيث يتموقع أسفل جدول الترتيب في المركز الـ 17، قبل 17 جولة عن إسدال الستار.

وتُظهر الصورة المُدرجة أعلاه، ياسين بن زية رفقة أوليفيي ديلكور رئيس فريقه الجديد ديجون الفرنسي.

 

:قد يهمك ايضــــاً

 صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة عن اتحاد كرة القدم

 تركي آل الشيخ يداعب زيدان بـ"النطحة الشهيرة"