النجم الدولي الجزائري “إسماعيل بن ناصر”

وجه لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر صدمة قوية إلى فريقه ميلان قبل مواجهة جوفنتوس المرتقبة في الدوري الإيطالي، ويستعد ميلان، متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ34 نقطة، لمواجهة جوفنتوس، الذي يبتعد عنه بفارق 10 نقاط في المركز السادس، يوم 6 جانفي المقبل، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.

وسيسعى النادي اللومباردي لتحقيق فوز جديد يدعم به مركزه الأول في الترتيب العام، ويوسع الفارق الذي يفصله عن بطل إيطاليا خلال السنوات الثمانية الأخيرة، غير أنه سيصطدم بغياب عدد من نجومه، في مقدمتهم بن ناصر نفسه.

وكشف موقع “ميلان نيوز”، المتخصص في متابعة أخبار “الروسونيري”، أن لاعب الوسط الجزائري سيغيب عن الفريق خلال مباراة القمة أمام جوفنتوس، وكان بن ناصر قد تعرض لإصابة قوية خلال مواجهة بارما، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

ولن يكون بإمكان لاعب “الخضر” العودة للملاعب إلا بدءا من يوم 15 جانفي المقبل، وهو ما يعني غيابه عن المباريات الـ3 المقبلة للفريق أمام  بينيفنتو وجوفنتوس وتورينو، ولن يكون تعويض بن ناصر بالمهمة السهلة لنادي ميلان بحكم مكانته الكبيرة في صفوف الفريق.

ويعتبر النجم الجزائري لاعبا مهما للغاية في خطط ستيفانو بيولي نظرا لقدرته الفائقة على القيام بواجبيه الدفاعي والهجومي، وبعد أن فرض نفسه واحدا من أبرز نجوم الدوري الإيطالي طوال الموسمين الأخيرين، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من جميع المتابعين.

وانضم بن ناصر لميلان في عام 2019 قادما من إمبولي، بعدما خاض تجربة غير موفقة مع أرسنال الإنجليزي، كما شارك مع ميلان في 17 مباراة خلال الموسم الحالي، بواقع وقت لعب في حدود 1173 دقيقة، صنع خلالها 4 أهداف.

قد يهمك ايضا:

النجم الدولي الجزائري كابوس إسماعيل بن ناصر يحاصر ميلان 

غياب بن ناصر عن الميلان قد يمتد إلى فترة طويلة