الإعلامية المصرية ريهام سعيد

أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، عودتها للعمل الإعلامي مجدداً وتقديم برنامجها الشهير "صبايا الخير"، ونشرت صورة أثناء تعاقدها مع إدارة قناة "النهار" على حسابها بـ"انستغرام" وقالت تعليقاً على الصورة وعودتها:" رجعت بيتي أخيراً.. الحمد لله ان شاء الله أكون عند حسن ظن جمهوري".وكشفت ريهام سعيد في فيديو نشرته على حسابها بفيسبوك تفاصيل عودتها للبرنامج، وتحدثت عن فترة غيابها وخلافاتها السابقة مع قناة "النهار"، وكذلك عن أزماتها في البرنامج، وأضافت إنها تجري هذه الأيام جلسات عمل للاستقرار على شكل وتفاصيل البرنامج، وكشفت إنها ستحاول الابتعاد عن إثارة الجدل والمشاكل مقابل الاهتمام بقضايا الجمهور وتقديم محتوى صادق ومفيد.


وكانت ريهام سعيد قد مهدت لعودتها في الفترة الأخيرة واحتفلت بانتهاء فترة إيقافها عن العمل والتي استمرت لمدة عام، وقالت في تدوينة لها على انستقرام إنها قررت الابتعاد عن إثارة الأزمات والمشاكل وأضافت:" هابطل اعمل مشاكل باني ادخل نفسي في حاجات وأدافع عن ناس وأنا مش طرف باعتقادي إني بقول الحق وفي الأخر البس أنا.. ضيع وقتك لخدمة الناس البسيطة واستمتع بفرحتهم حب الحياة النعم اكتر بكتير من الهموم، أنا أسفه يا ريهام يا سعيد علي إللي انا عملته فيكي، و علي فكرة مشاكل شغلي مش غلطات كلها كماين بس الحمد لله والله أنا اسعد إنسانه في الكون لأني اتعلمت الرضا".

ريهام سعيد تتجاوز أزماتها الإعلامية
وواجهت ريهام سعيد في السنوات الأخيرة انتقادات كبيرة بسبب محتوى برنامجها "صبايا الخير"، والذي تسبب في وقوعها في عدة أزمات قانونية وواجهت اتهامات عدة وعدة قضايا مثل الاتجار بالبشر والتي حبست على أثرها لفترة على ذمة التحقيقات وكذلك اتهامها بالإساءة لمرضى السمنة والتي كانت آخر أزماتها في البرنامج وتسببت في صدور قرار بمنعها من الظهور على الشاشة لمدة عام.

قد يهمك ايضا 

مُعدة "صبايا الخير" تكشف طبيعة علاقتها مع الإعلامية ريهام سعيد

 

تفاصيل 9 ساعات لفريق عمل "صبايا الخير" أمام جنايات القاهرة