المنتخب المصري

أكد مسؤولو المنتخب الوطني المصري أن الوضع في كينيا حاليًا مطمئن، من حيث أعداد إصابات فيروس كورونا، لكن مستوى الأكسجين قليل وهو ما يؤثر على تنفس لاعبي الفراعنة خلال مواجهتهم مع كينيا يوم 25 آذار/ مارس الجاري في الجولة الخامسة لتصفيات أمم أفريقيا.

وأوضح مسؤولو منتخب مصر أن الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسام البدري، يضع في حساباته مسألة انخفاض مستوى الأكسجين من خلال مطالبة لاعبي الفراعنة بعدم بذل جهود مضاعفة في المباراة وتوزيع مجهودهم على مدار الـ90 دقيقة.

وعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اجتماعًا مع محمد بركات مدير المنتخب في مقر الاتحاد مؤخرًا، عرضا بعده إجراءات سير المعسكر المغلق ومتابعة الاستعدادات الخاصة برحلة الفريق إلى نيروبي على اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 آذار/ مارس الجاري، ضمن الجولات الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون ، حيث يتوجه إلى كينيا على متن طائرة خاصة لتوفير كل سبل الدعم والراحة واتخاذ الاجراءات الاحترازية اللازمة لجميع أفراد البعثة.

وتابع المدير الفني كافة الجهود المبذولة من قبل الجهاز الإداري بقيادة محمد بركات ومعه مينا سامح وعلي محمد علي، وفقًا للمعايير التي تم الاتفاق عليها بتوفير ملاعب التدريب التي سيخوض عليها المنتخب تمرينه خلال فترة تواجده في كينيا واختيار فندق الإقامة بالقرب من ملعب المباراة والتأكد من عزل البعثة في طابق بعيد عن أي نزلاء وأيضًا مراعاة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

قد يهمك أيضا : 

مؤمن زكريا يهنئ حسام البدري بعد فوز الفراعنة على توجو

حسام البدري يشرح إيجابيات وسلبيات مباراة توجو للاعبي منتخب مصر