الدوري الإنجليزي

يستضيف وولفرهامبتون نظيره ليدز يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "مولينيو"، في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، في لقاء متكافئ بين الفريقين، في ظل سعيهما للعب في أحد المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويدخل فريق وولفرهامبتون مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، فيما يتواجد فريق ليدز يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، ولا تزال لديه مباراة مؤجلة.

ويسعى وولفرهامبتون بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو إلى مواصلة الانتصارات في مباراة اليوم، بعد أن حقق الفوز على مضيفه ساوثهامبتون في الجولة الماضية، بعد أن عانى الفريق من عدم تحقيق الانتصارات في الفترة الماضية، وهو ما أدى إلى تراجع ترتيبه إلى المركاز المتأخرة، بعد أن ينافس على التواجد في المربع الذهبي، أما فريق ليدز يونايتد، بقيادة مدربه الأرجنتيني المخضرم مارسيلو بيلسا، فهو لا يعرف طعم التعادلات في الجولات العشر الماضية، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلهم.

ويعتمد ليدز يونايتد على مهاجمه المتألق بارتريك بامفورد، الذي سجل 12 هدفًا هذا الموسم في المسابقة، يتواجد بهم في سباق الهدافين، الذي يتصدره النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول برصيد 17 هدفًا.

وتقام باقي مباريات الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أيام السبت والأحد والإثنين، وتعد مواجهة آرسنال ضد مانشستر سيتي على ملعب "الإمارات"، هي الأبرز يوم الأحد.

قد يهمك ايضا:

أمير الرياض يرعى النسخة الـ 56 لكأسي الملك للفروسية

مايكون يفسخ عقده مع النصر في ضربة موجعة قبل موقعة "السوبر"