عبادي الجوهرمع سهى الوعل

أطل الفنان الكبير عبادي الجوهر مع المذيعة سهى الوعل عبر برنامجها "فني جدًا" على إذاعة جدة، ليتحدث عن حفله الأخير على مسرح دار الأوبرا المصرية في تكريم الموسيقار طلال، واصفًا الاحتفال بالرائع.

 وذكر الجوهر، عن وقفته الأولى على مسرح دار الأوبرا، أنها كانت ملهمة ومليئة بالنجاح والحب وسط الحشد الكبير من الحضور بين أصدقاء ومحبين وأساتذة ومعجبين.

وعبّر الجوهر، عن اعتزازه بالثنائي الذي قدمه مع الفنانة آمال ماهر من كلمات الراحل حسين السيد وألحان طلال بعنوان "سامحني يا حبيبي"، معلقًا عن أداء الفنانة آمال، بأن صوتها مهم رغم أنها مازالت شابة "وهي من أهم النجوم على الساحة الفنية في الوقت الحاضر وصوتها لا يشبه أي صوت ولو لم تكن هي الإسم المطروح لغناء الدويتو لما كنت قدمته من الأساس".

وأضاف الجوهر، أنه كان سعيدًا على خشبة المسرح، وهو يتلقى نجاحات مسيرة طويلة من العطاء الفني، ولكنه كان يتمنى أن تضم صفوف الحضور أستاذة افتقدهم كثيرًا مثل الراحل طلال مداح إلى جانب أصدقائه من فنانين وإعلاميين.

 وأعرب الجوهر، عن سعادته بوجود الفنان الكبير جميل محمود الذي قال عنه بأنه أول من لحن له وقدم له أول عمل في بداية حياته الفنية "، ولذلك فحضوره كان مميزًا وله معنى مختلف".

وكشف الجوهر عن مفاجأة لجمهوره ومحبيه حيث يقوم حاليًا بتسجيل ألبوم "جلسة" سيقوم بطرحه قريبًا؛ مؤكدًا مشاركته في عدد من الحفلات في الفترة المقبلة أقربها في الكويت وقطر.